امر لواء الفرسان لـ″المعلومة″: سنحرر صلاح الدين دون الاستعانة بالأجنبي
    الأثنين 2 مارس / أذار 2015 - 18:14
    صلاح الدين (المعلومة) - اكد امر لواء الفرسان معن عبد الامير الزرفي ، الاثنين، ان القوات الامنية  والحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية المشاركة في عملية تحرير محافظة صلاح الدين قادرة على تحريرها من داعش ولا تحتاج الى اي قوات اجنبية او عربية.

    وقال الزرفي في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان″ لواء الفرسان والقوات الامنية  وفصائل المقاومة الاسلامية وقوات الحشد الشعبي قد بدأوا في تنفيذ هجوم كبير  من منطقة جلام في شمال سامراء باتجاه تكريت ″، موضحا ان ″ التقدم في هذه المنطقة كبير جدا وسيطر ابطال اللواء وفصائل المقاومة والحشد الشعبي والقوات الامنية  على العديد من المناطق التي كانت عصابات داعش تسيطر عليها بعد ان هربت منها هذه العصابات″.

    واضاف ان″ القوات الامنية والحشد وفصائل المقاومة قادرون على تحرير صلاح الدين من مجرمي داعش دون الاستعانة اي قوات اجنبية او عربية فالعراقيون الملبون لنداء المرجعية  اثبتوا انهم على قدر المسؤولية  في تنفيذ الواجبات المناطة بهم″.

    ورفض الزرفي ان ″يكون هناك اي مشاركة لطيران التحالف الدولي ،مفضلا مشاركة الطيارين العراقيين في عمليات تحرير المناطق العراقين كونهم الاولى بذلك من الاجنبي″.

    وبدأت فجر اليوم  عملية تحرير محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم "داعش”  بمشاركة قرابة 30 الف مقاتل من الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد العشبي وابناء العشائر عمليات تحرير مدينة تكريت وقضاء الدور (جنوب تكريت) وناحية العلم (شمالها) عبر ثلاثة محاور، وسط غطاء ناري كثيف من طيران الجيش العراقي والمدفعية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media