هادي العامري في سجل الغائبين !
    الخميس 5 مارس / أذار 2015 - 05:44
    حسن الخفاجي
    انتم يا من برعتم وتبرعون بالعمل في الظلام وتجيدون نسج المؤامرات وتتقنون ابتداع الأزمات . انتم يا من تندسون بين صفوف أطقم الحمايات الشخصية وتخافون مواجهة العراقيين العزل الغاضبين من اعمالكم وسرقاتكم . انتم يا من تنقصكم الرجولة وتفتقدون الشجاعة ، بإمكانكم ان تقدموا طلبا لرئيس مجلس النواب تطلبون فيه اعتبار البطل وقائد الحشد الشعبي الحاج هادي العامري غائبا عن جلسات البرلمان . بإمكانكم فعل ذلك ، لكنكم نسيتم وانتم منشغلون بإتمام صفقتكم الخاسرة أنكم انتم الغائبون عن ساحة الشرف والمواجهة ، الغائب عن ساحات الشرف لا يمكنه أن يمسك بسجلات الوطن والانتماء إليه .سجلوا الحاج هادي العامري غائبا لأنه فضح عجزكم  .

    توقيتكم بتقديم طلبكم ليس بريئا ، فانتم صدى صراخ الدواعش من وقع ضربات الحاج هادي العامري ورفاقه  في ساحات القتال في تكريت عكستم صراخهم  بطلب تسجيله غائبا . الحشد الشعبي وقوات الجيش والشرطة  والبيشمركة وأبناء العشائر الشريفة ، كل هؤلاء الذين يقاتلون نصفكم الثاني الدواعش سجلوهم في اي سجل ترغبون وقولوا عنهم ما شأتم فانهم وطنيون وانتم اضدادهم .

    هل سجلتم انفسكم في سجلات الغياب وانتم تقاطعون جلسات البرلمان وتقبضون مستحقاتكم المالية ؟.

    لماذا تريدون طعن هادي العامري الآن من الخلف ؟. لا انتم "بروتس" ولا هادي العامري القيصر . العراق في هذا الوقت بالذات عراق الأبطال الشرفاء لا عراق صدام وصبحه وطلفاح ، ولاهو عراقكم السابق . مشكلتكم أنكم لا تريدون الاعتراف بهزيمتكم والإقرار بأفول دولتكم .انتم  تريدون الانتقام منه لهزيمته نصفكم الداعشي المقاتل في تكريت .خسئتم لا يشرفه سجلكم المليء بالسوء.

    سجلوه غائبا عن جلسات التآمر والدسائس ، فهو لا يشرفه ان يكون بينكم في هذا الوقت بالذات ، لأنه منذ أن ارتدى بدلة شرف الدفاع عن العراق ، ترك المناصب والكراسي وراحة القصور لكم ، ترك بورصة  السرقات وسوق العمولات والرشاوى لكم ، هو لا يشرفه الآن إلا أن يكون في الواجهة مع  إخوته في أعظم رفقة وهي رفقة السلاح ، ينفذون أقدس واجب ، واجب الدفاع عن العراق وتحريره من رفاقكم الأنجاس .

    مكانه الطبيعي في ساحات الشرف ، يتعفر بتراب المعارك المقدس ويشم روائح البارود التي تشبه رائحة المسك والعنبر عند المقاتلين ، ذلك هو مكان الأبطال الطبيعي حينما  ينتدبهم الوطن في شدائده . لأنهم يتمتعون بحاسة سمع أقوى منكم خرجوا لساحات الوغى بعدما سمعوا أنين الوطن المفجوع من رفاقكم الدواعش .  سمعوا صرخات السبايا  بيد الدواعش ، لان سمعهم وأحاسيسهم مرهفة  وليسوا متبلدين مثلكم سمعوا بكاء الأطفال والنساء والشيوخ الذين هجرهم الدواعش وقتلوا أسرهم ، هبوا لنجدتهم وحماية الوطن .

     لأنهم يسمعون ويحسون مازالت نقطة الحياء تلمع تزين جباههم ، أما انتم تلمسوا جباهكم ، لا حياء فيها . أنا على يقين ومعي الكثير من العراقيين يعتقدون أنكم فاقدون للرجولة وللشرف والحياء ولكل المعاني النبيلة .

    قادة الحشد الشعبي ، الحاج هادي العامري ، المجاهد أبو مهدي المهندس ، الشيخ قيس الخزعلي ، وكل القادة الآخرين والأبطال المقاتلين  وكل من يقاتل الدواعش في ساحات الوغى ، هؤلاء بصموا أصابعهم بدم الشهداء ومكان حضورهم في وجدان وضمير العراقيين النجباء وفي قلوبهم وهم ليسوا في حاجة إلى من يزكيهم أو يمنحهم شارة الوطنية وحسن السلوك والانتظام بالعمل .هؤلاء ومن معهم أحجار كريمة ومعادن ثمينة لا يمكن لمختل أو فاقد  أهلية ان يثمنهم أو يمنحهم شهادة حضور وغياب .

    هؤلاء مكانهم في قلوب العراقيين لأنهم ضمائرنا  ووجداننا ودقات قلوبنا  وسواعدنا وراياتنا ، مكانتهم في العلا ، لا يمكن لمؤامراتكم وصيحاتكم ووووووو ان تصلهم وتطولهم أوان تؤثر فيهم أو ان تحط من شأنهم - لا سمح الله - أو أن تغيّب ذكرهم أو ان تمحوهم من وجداننا . أما انتم فمكانكم ومعكم كل متآمر وخسيس ومتخلف ومتخاذل مكانكم  في الحضيض وستداسون بأقدام العراقيين الذين سيكافئون المضحين ويرمونكم في غياهب النسيان ومزابل التاريخ .

    "أسفي الوحيد إني لا املك سوى حياة واحدة أضحي بها في سبيل وطني"

    "لا تسل الوطني  ما كسب سله ما وهب "

    Hassan.a.alkhafaji@gmail.com
    الخميس 2105 /3 / 5


    التعليقات
    1 - طيب الله انفاسك
    عماد النجفي    05/03/2015 - 07:58:5
    سيدي حسن الخفاجي المحترم لا يسعني ان اقول وقد وضعت يدك على احد الجروح إلا ( طيب الله انفاسك ) وأود ان أشير الى من هم بنفس السؤ ان لم يكونوا اكثر سفالتا وهم من يتكالبون الأن لتجيير وسرقة النصر لهم ولأشخاصهم واحزابهم ولكن هيهات استغفال العراقيين وسيعرف الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
    2 - العراق اولاً وثانياً وثالثاً
    نسيم علي    05/03/2015 - 08:30:0
    الذي حصل في بلدي من اراقة لدماء اهله ونهب خيراته وثرواته واستبحات المقدسات والمحرمات - لا يمكن لاي شخص يحمل صفة المواطنه ويدعي انه انسان الا أن يخلص لبلده بانتظار يوم الخلاص من المؤامرة الكبرى التي دبرت ضده من قبل اميركا وبريطانيا واسرائيل واذنابهم وحلفاءهم في المنطقه - وان موعدنا مع شروق جديد يسر كل صديق واخ كريم
    3 - اذا كنت لا تستحي
    ياسمين    05/03/2015 - 09:30:5
    كتب احدهم في موقع الإرهاب لا دين له،لماذا لا يتجه جميع نواب والبالغ عددهم٣٢٨مع أفراد حمايتهم اثناء ايام الإجازة التي يقضونها الى ساحات القتال على الأقل بين فترة وأخرى ليسجل لهم هذا الموقف في تاريخهم وحسب محافظاتهم او حسب الأماكن والمدن التي تكون ساحة مواجهة بين القوات المشتركة والدواعش ،مالذي يمنعهم ات يقيموا بتلك الخطوة التي ستعطي دافعا قويا للقوات المشتركة وهم يشاهدون ممثليهم من البرلمان يقاتلون بجانبهم ( يابة احسبوها دعاية انتخابية اي شىء بس موقف حتى التاريخ يسجل لكم حتى لو صورني وأني ارمي صوروني وانا اضرب هاون مدفع مع اي شىء حتى لو صورني وأني ارمي حجار او مسدس صچم او مسدس ماي بعد بكيفكم)
    4 - الدوعشة والصودمة
    احمد    05/03/2015 - 09:50:2
    الداهية العظمى هي ان الصداميين هم من اتوا بالدواعش واستضافوهم واحتضنوهم في عقر دارهم وبعد ذلك انقلبوا عليهم والصداميون كذلك سيكونون المستفيدين الحقيقيين من رحيل الدواعش، وكتحصيل حاصل فهم اللذين سيجنون ثمار كل التضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها الغيارى المخلصون. ان (الدوعشة) هبة ريح صفراء ستولي بسرعة ولكن (الصودمة او الصدامية) بمفهومها الأشمل اي (الاجرام المتأصل والمستمكن في النفوس) هي بذرة شيطانية يصعب تخليص الأرض منها. (وستذكرون ما اقول).
    5 - انه شرف لك يا هادي
    داخل السومري    05/03/2015 - 12:11:2
    انه شرف لك يا ايها المقاتل والمدافع عن حرمات الوطن ان يطعن بك مجلس جله من الجبناء وسراق المال العام.
    6 - مقال من مبدع
    احمد الواسطي    05/03/2015 - 13:33:5
    لقد اوفيت جزءا من حق المقاتلين الابطال علينا كعراقيين جميعا .للاسف بعض الساسة والنواب سقطت من جباههم اخر نقطة حياء فصرنا نسمع عن ترهات كترهات مقتدى وعمار والبعثية الذين استوعبتهم الكابينة الحكومية والبرلمان .أملنا بالله كبير والابطال في الحشد الشعبي ان يثبتوا والله ناصرهم على داعش والبعث وصغار العقول اتباع الدراهم الخليجية
    7 - أملنا
    فؤاد حهاد شمس الدين    05/03/2015 - 13:54:2
    أملنا الوحيد الآن هو الحشد الشعبي وتمكينه من إستلام السلطة السياسية في العراق وتفويت الفرصة على اصحاب الدكاكين السياسية من تجيير إنتصاراتهم. لقد بدأت تتعالى اصوات امريكا وخوفها على المدنيين من الإنتقام لضحايا شهداء سبايكر, امريكا التي وضعت سقف زمني امده ثلاث سنوات للقضاء على داعش, ولكنها اسقطت نظام صدام خلال أيام, من يستغفلون. بالأمس اتانا وزير الدفاع التركي ومعه طائرتين مساعدات عسكرية للجيش العراقي, تركيا التي فتحت ابوابها وترسانتها امام الدواعش وكأن بوزير الدفاع هذا يريد بهذه المساعدة التافه أن يسترضي العراقيين.
    8 - ابطال المقاومة
    ابو مازن    05/03/2015 - 14:54:3
    يقال اذا كنت لا تستحي فافعل ما شئت وه‍ذا حال جبناء البعث وسجودة وظل داعش ه‍ؤلاء الشواذ التي فرضته‍م علينا المحاصصة البغيضة ،واللة لو كانت الاكثرية له‍م لسحقونا مثلما عمل سيده‍م ابو النكرة وعمله‍م ه‍ذا ه‍و جزء من تآمره‍م المستمر على اشراف العراق وه‍ذا البطل الذي اطلقت علية جيفارا العراق لان وجه‍ة النظال وترك المناصب شبية ، وه‍كذا الرجال من امثال ه‍ذا البطل وصحبة المه‍ندس والخزعلي وكل ابطال المقاومة الذين يرفعون رؤس العراقيين بقية ان اوضح بين موقف المتخاذلين والذين يحنون لاصله‍م البعثي وعلاقاته‍م بسيده‍م ابن العوجة ه‍ؤلاء سيادنيين المرحلة اللذيين وضعوا ايديه‍م بيد دعاة البعث المقبور امثال علاوي ومن لف لفه‍م الذين يلعبون بعقول شلة من المغرر به‍م باسم اجداده‍م وه‍م متقلبون لا ثقافة ولا موقف وطني يذكر سوى الذبح وقتل ابن الخوئي في عتبة امير الوؤمنين تبا له‍م وتبا لمن سلك طريقه‍م وادعوا من لازال معه‍م باالتحول الى تيار عصائب الحق الابطال اصحاب الخط الديني والسياسي الواضح . اقول ه‍ذا واللة اني ليس لي علاقة باي خط ديني وانما ه‍ي الحقيقة ليس الا ورحم اللة امرئ عرف قدر نفسة .
    9 - BIG like.
    Ghassan    05/03/2015 - 16:00:5
    BIG like.
    10 - الخرف سعود الفيصل يصرح
    داخل السومري    05/03/2015 - 19:33:3
    الخرف وزير خارجية الكيان السعودي الوهابي يصرح في مؤتمر صحافي مع سيده وحامي كيانه الوهابي الارهابي جون كيري ان العراق محتل من قبل ايران.هذا هو صديقك يا ابراهيم الجعفري ماهو ردك على هذا يا جعفري ويا عبادي.اتذكر لما ذهبت مع قيادة حزب الدعوة قبل الاحتلال الامريكي الى الرياض لمقابلة الد اعداء الشعب العراقي من الوهابيين القتلة وكيف وصلتنا الاخبار بأستلامكم اسعار رخيصة مبلغ شرائكم بأرخص الاثمان.اتذكر ذالك ام انك نسيت.لو كان لك شرف انت وحكومتك لقدمت استقالتك انت وحكومتك المنبطحة وغادرت العراق لتلتحق بعائلتك في لندن وتترك ابطال الحشد الشعبي يخوضون معركة البطولة والشرف ضد اعوانك من مجرمي الدواعش الوهابيون.ان اخوف ما اخافه على هؤلاء الابطال هو من مؤآمراتك ضدهم.
    11 - عاشت الأيادي
    ابو صادق    05/03/2015 - 20:19:2
    عاشت ايدي المناضل هادي العامري وعاشت يد الكاتب المحترم وقبل ذلك عاش العراق
    12 - مَن يفصل مَن؟
    هيثم الغريباوي    06/03/2015 - 04:35:2
    هذه حلقة أخرى من حلقات المهزلة. ففي تاريخ البرلمان العراقي المراهق لم يتم تغييب برلماني واحد حتى بلغت الغيابات فيه الى عدم تحقق النصاب وتعطيل التصويت على تمرير القوانين. فمرة يزعل الاكراد وأخرى ممثلو المكون الرئيس وأخرى التحالف. وقد أشر على اياد علاوي انه لم يحضر الا مرة واحدة او مرتين لقيادة التصويت على تشريعات ترشيحات مشاغبة فقط. برلمان هزيل وحكومة مفككة ذات رؤوس وقلوب عدة واذرع اكثر عدداً. ما قيمة برلمان وحكومة فيها داعشيون وانفصاليون؟ انه لظلم فاحش ان يقاس كل اؤلئك بمن تدرعوا بصدورهم العارية في مواجهة اخس عدو عرفته البشرية. البرلمان العاجز لن يعني شيئاً للبطل العراقي ابي حسن العامري ان يغيبه فالبرلمان هو الغائب بامتياز عن سعير المعركة والحاضر من يصد سعيرها عن اهله. الوجدان والضمير الشعبي العراقي قد فصل البرلمان وكل مؤسسات الدولة من اعتباره والنصر القادم هو الفيصل في تقرير شكل العراق كدولة وصناع ذلك النصر هم من سيرشح رجاله المخلصين. مودتي
    13 - يجب حل البرلمان..الان
    سوسن صالح    06/03/2015 - 11:14:2
    برلمان ووزراء ودستور كل عن المعنى الصحيح محرف! كما قال شاعرنا الرصافي (علم ودستور ومجلس امة..كل عن المعنى الصحيح محرف)البرلمان الذي اوجدته الديكقراطية الامريكية بشروط المحاصصة وضم البعثية تحت قناع المصالحة! ماهو الا وسيلة لسرقة الشعب العراقي وتخريب العراق ومؤسساته..ووسيلة لتعطيل الدولة.. فهم من اوجد داعش واستقبل عصاباتها..ومنهم من مول الارهاب.. فماذا تنتظرون منهم؟ فالاناء ينضح مافيه..يجب تغيير الدستور وحل هكذا برلمان مادام يأوي عصابة الجرذان!
    14 - برلمان تافه
    سلطان    07/03/2015 - 06:42:5
    هذا البرلمان العراقي تافه و سخيف , كثير من البرلمانيين لم يحصلوا من الاصوات اكثر من 2000 الى 5000 صوت ,و هذا العدد من الاصوات لا يدخلهم البرلمان في اغلب دول العالم , هؤلاء برلمانيين همهم الوحيد هو الجيب و الملايين الدولارات التي تدخل الجيب هؤلاء البرلمانين لو كانوا شرفاء لذهبوا الى ساحات القتال ضد داعش في محافظاتهم ولو بشكل رمزي , و لاكن هم ليسوا شرفاء و قادة كتلهم هم الاسواء و الاقذر والادنى من البرلماني , النائب هادي العامري في ساحات القتال ليعيد لهم ارضهم التي تركوها في ايدي داعش و هربوا الى الاقليم و بغداد و دول الجوار , يجب طرد هؤلاء البرلمانين من البرلمان الذين طالبوا بمحاسبة السيد هادي العامري . و لولا السيد هادي العامري و الحشد الشعبي لكان الاقليم الكردي و العراق كاملا في يد داعش و على رئيس الاقليم ان يعرف ذلك لانه قبل ايام ايضا هو اتهم الحشد الشعبي و هدد السيد العامري بدخول كركوك , و رئاست الاقليم ايضا صوت نشاز تشابه داعش و اخواتها
    15 - الارادة
    حامد    07/03/2015 - 10:43:0
    الارادة التي يمتلكها السيد هادي العامري خصوصا وكنا في احلك الضروف بعد الانتخابات الماضية قبل اشهر ترك الاخ العامري السياسين يتركضون على المناصب وللبس الخاكي وذهب الى جبهات الجهاد كي يحرر ارض العراق وشعبه الابي من براثين البعث الداعشي والدواعش البعثين وهنا هو جوهر المحك الوطني
    16 - بارك الله فيك وبامثالك
    Saeed yahya    12/03/2015 - 12:03:1
    ...شكرا للسيد الخفاجي على المقال الرايع ...ان افضل وسيله للدفاع هو الهجوم ..هولاء الاوغاد الداعشيين والبعثيين ومن لف لفهم لا تعنيهم الديمقراطيه وصناديق الاقتراع بشيء ويسعون لعوده عقارب الساعه الى الوراء وبكل الوسايل المتاحه لديهم من ...موامرات ..انفجارات..القتل الجماعي ووو ..لذا يجب الوقوف بوجههم بحزم وقوه
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media