ثلاثة آلاف مقاتل من العشائر السنية ضمن القوات الأمنية في صلاح الدين
    الثلاثاء 10 مارس / أذار 2015 - 15:54
    (المعلومة) صلاح الدين - اكد قيادي في احد فصائل المقاومة ، الثلاثاء ، ان هنالك اكثر من 3000 الاف متطوع من ابناء العشائر السنية يقاتلون في صفوف القوات الامنية في صلاح الدين ، مبينا ان انضمام هؤلاء المقاتلين الى صفوف القوات الامنية قد اغلق افواه المتقولين بطائفية المعارك الدائرة هناك.

    وقال القيادي الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان ″ ثلاثة الاف متطوع من ابناء العشائر السنية قد التحقوا بالقوات الامنية والمتطوعين لتحرير محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الاجرامية ″ مشيرا الى ان ″ توافد المقاتلين من ابناء العشائر مستمر الى الان ″ .

    واضاف ان ″ ذلك التوافد من قبل المقاتلين من ابناء العشائر السنية هو رد حاسم على المتقولين من دواعش السياسة على ان معركة تحرير صلاح الدين هي حرب ضد مكون معين وليس لمحاربة داعش ″ .

    وتابع ان ″ القوات الامنية مسنودة بفصائل المقاومة وابناء العشائر يتقدمون وبصورة ثابتة في تطهير المناطق من داعش ″ مبينا ان″ مقاتلي العشائر يقدمون خدمة كبيرة الى القوات الامنية لمعرفتهم بجغرافيا المناطق والاشخاص المتورطين في دعم تلك العصابات الاجرامية ″ .

    وكانت قد أنطلقت عملية تحرير محافظة صلاح الدين التي أطلق عليها ( لبيك يارسول الله ) في الايام القليلة الماضية ، بمشاركة قوات الجيش والشرطة وفصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين ومسلحي العشائر ، وقد تمكنت من تحرير مناطق عديدة في محافظة صلاح الدين .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media