نائب عن القانون: تصريحات الجبوري بشأن سليماني متناقضة وتجافي الواقع والحقيقة
    الأثنين 23 مارس / أذار 2015 - 08:36
    (المعلومة) بغداد - عد القيادي في ائتلاف دولة القانون محمد العكيلي، الاثنين، تصريحات رئيس مجلس النواب سليم الجبوري تجاه قائد الحرس الثوري الايراني قاسم سليماني بـ″المضغوطة وغير المستقرة″، فيما اكد ان سليماني يؤدي مهمته بالعراق كمستشار على افضل وجه.

    وقال العكيلي في تصريح لوكالة/ المعلومة/، إن ″الانتصارات الاخيرة التي تحققت على ايدي ابطال الحشد الشعبي اغاضت الكثير من السياسيين″، مبينا ان ″تصريحات بعض السياسيين ومنهم رئيس البرلمان واتحاد القوى متباينة على الرغم من ان هناك عدد من اعضاء الاتحاد مع الحشد ومع الانتصارات التي حققها وثمنوا جهودهم″.

    واضاف العكيلي ان ″العراق جزء من المنظومة الدولية لمكافحة الارهاب بالتالي مساندة الدول للعراق سواء ايران او غيرها في حربه ضد تنظيم داعش الاجرامي من خلال المشوره العسكرية او الاعتدة مرحب به على شرط ان لايمس السيادة العراقية″.

     واشار العكيلي الى ان ″تصريحات رئيس البرلمان سليم الجبوري الى احدى وسائل الاعلام العربية المسيئة لقائد الحرس الثوري الايراني قاسم سليماني الذي يعمل في العراق مستشارا عسكريا لتقديم الدعم لقواتنا البطلة ،تعتبر تصريحات متناقضة وتجافي الواقع والحقيقة″.


    رابط ذو صلة
    الجبوري لـ(الوطن) : وجود القوات الإيرانية في العراق.. موقت
    أكد أن الطائفية تقف وراء تصفية السنة

    نائبة عن القانون : نرفض وصف الجبوري للحشد بـ″الميليشيات″ ومخاوفه من تغيير ديموغرافي غير واقعية
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media