أمير الكويت: نؤكد دعمنا ووقوفنا الكامل مع العراق لتحقيق الاستقرار
    السبت 28 مارس / أذار 2015 - 12:43
    (لمعلومة) بغداد - أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، السبت، دعم بلاده ووقوفها الكامل مع العراق لتحقيق الاستقرار، مشيداً بالخطوات التي اتخذتها الحكومة العراقية في هذا الصدد.

    وقال الصباح في كلمة بلاده التي القاها قبل تسليمه رئاسة القمة العربية الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتابعتها / المعلومة/، ″نعرب عن ارتياحنا للمراحل التي قطعتها الحكومة العراقية في هدف تحقيق الأمن والاستقرار″، مؤكداً ″وقوفنا ودعمنا الكامل مع الاشقاء في العراق لتحقيق ذلك الهدف″.

    وأضاف، ″مستعدون لدعم العراقيين في مواجهة الظروف التي يمرون بها وكلنا ثقة في قدرتهم على تجاوز هذه الازمة″، مشيراً في ذات الوقت الى أن ″جهودنا لمكافحة ظاهرة الإرهاب يجب أن يكون بالفكر والتصدي له من خلال تحسين أوضاع شعوبنا″.

    وحذر الصباح من أن ″الأزمة السورية تؤثر على العالم بأسره″، داعياً الى ″المشاركة الفعالة في مؤتمر المانحين الثالث لسوريا″.

    وانطلقت في وقت سابق من اليوم السبت، بمدينة شرم الشيخ، فعاليات القمة العربية العادية في دورتها العادية السادسة والعشرين برئاسة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمشاركة ١٤ رئيساً وملكاً وأميراً من إجمالى 22 دولة عربية، باستثناء سوريا الذي بقي مقعدها شاغراً.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media