الصيهود : انتصارات تكريت قوضت المساعي الصهيوامريكية في المنطقة
    الثلاثاء 31 مارس / أذار 2015 - 21:37
    (المعلومة) بغداد - عد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ، الثلاثاء ، الانتصارات التي حققتها القوات الامنية والمتطوعون وفصائل المقاومة بإنها رسالة الى العالم لتبيان قوة العراقيين وتكاتفهم ، مبينا ان هذه الانتصارات قد وقفت بوجه المخططات الامريكية التقسيمية في المنطقة.

    وقال الصيهود في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان ″ الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الامنية العراقية بمساعدة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة وابناء العشائر مدعاة للفخر والاعتزاز ″ ،لافتا الى ان ″ تلك الانتصارات ولا سيما اتمام عملية تحرير تكريت قد بعثت برسائل عدة الى العالم اجمع ″.

    واضاف ان ″ اولى تلك الرسائل هي تبيان قوة العرقيين وتكاتفهم رغم كل المحاولات لاحداث الفتة والدق على الاوتار الطائفية ″ مشيرا الى ان ″ العراقيين قد اثبتوا انهم اكبر من رهان المراهنون القائلين بان العراق لن يستطيع تحرير اراضيه ″.

    وتابع ان ″ تحرير تكريت قد جرى بهمة العراقيين رغم كل التحديات والرهانات التي كانت تراهنها دول اقليمية وعالمية ″، مؤكدا ان ″الملاحم الرائعة التي سطرها ابطال العراق  في معارك تحرير تكريت قد قوضت المساعي الصهيوامريكية في العرق والمنطقة ″

    وأعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الثلاثاء، عن تحرير مدينة تكريت من تنظيم ″داعش″ بشكل كامل، مؤكداً رفع العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media