النائب العبادي: الحشد انتصر على رهانات المتآمرين
    الأربعاء 1 أبريل / نيسان 2015 - 05:07
    بغداد (IMN) - قال النائب عن تيار الإصلاح المنضوي في التحالف الوطني زاهد العبادي، إن الحشد الشعبي انتصر في معركة التوقعات عند تحرير مدينة تكريت مع القوات المسلحة ومقاتلي العشائر، بعد أن راهنت بعض الجهاتعلىالخلاف بينهذه القوات .

    وأوضح العبادي لـ (IMN) أن" الجهات التي كانت تراهن على أن يكون لعصابات داعش الإرهابية دورا في العراق، وصلت إلى مرحلة الفشل الذريع بعد تكاتف الحشد الشعبي والقوات المسلحة والشرطة الاتحادية في معركة تكريت، وعدم الانجرار خلف بادرة التوقف عن القتال في تلك المدينة، إلا أن أبطال الحشد والقوات الأمنية حررت كامل المدينة من دنس الإرهابيين" .

    وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، تحرير كامل أراضي مدينة تكريت من براثن عصابات داعش الإرهابية، مؤكداً رفع العلم العراقي فوق أبنية مدينة تكريت.

    وتابع أن "بوصلة الحشد الشعبي والقوات المسلحة بدأت تتجه نحو تحرير كامل أراضي الأنبار ثم الموصل؛ لتعيد الأرض والكرامة من هؤلاء الإرهابيين" .

    وقالت كتلة الحل النيابية المنضوية في اتحاد القوى العراقية، إن الحشد الشعبي فوت الفرصة على المتآمرين والمتصيدين في الماء العكر بشأن عدم ترك معركة تحرير تكريت.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media