احمدُ احمد وشوقي لشوقي ووفاء لوفاء
    الأربعاء 22 أبريل / نيسان 2015 - 23:35
    سامي جواد كاظم
    احمدُ احمد ماهر ، وشوفي لحنان شوقي، ووفاء لوفاء الحكيم ، وتعسا لك يا وليد اسماعيل،
    الذين جمعهم وائل الاتروشي في برنامجه المصري للحديث عن نقطة واحدة وهي ان الحشد الشعبي قتل السنة ، ولكن المدعو وليد حاول ان يثير قضايا تافهة ضد الانسان واتهم مرجعيتنا الدينية بانها هي من افتت بقتل السنة ويتجاهل هذا الرجل تصريحات لعلماء سنة في العراق ان بيان السيد هو من انقذ السنة .
    الحق يقال ان الفنان احمد ماهر والفنانة حنان شوقي والفنانة وفاء الحكيم كان لهم ردا مفعما الجموا فم وليد اسماعيل بكلمات نبعت من قلبهم وعقولهم وقد اثبتوا انهم حقا مع الانسان بغض النظر عن الديانة والمذهب ،واما اصرار الاتروشي على اعتبار بيان الازهر الذي اتهم الحشد بالقتل حجة ، من اين لك الدليل على اتهامكم هذا ؟ واما الاستشهاد بافلام فان مثل هذه الافلام يمكن فبركتها وبسهولة ولكن يستطيع الاتروشي ومعه وليد ان يقدموا الى العراق ويطلعوا على ما يريدون الاطلاع عليه ليتاكدوا عن ما يدعونه.
    والحق يقال ايضا ان الدكتور محمد ابو كلل كان ايضا رده جيدا على هذا الناصبي وليد ، وكرر دعوته للازهر بزيارة العراق واثبات ما يدعي ، وهيهات له ذلك ، واضاف بيانات الاخوة السنة بخصوص استنجداهم بالحشد الشعبي وقد كان مؤدبا في رده على الازهر المفتري على الحشد الشعبي
    اقول لاحمد  انك تستحق لقب ناصر الانسان ، والفنانة حنان شوقي انك اشراقة الانسان ، والفنانة وفاء الحكيم بانك وفاء الانسان ، لقد كانت كلماتكم نابعة من الصميم ودموعك يا حنان شوقي اشرف ممن ينال من الحشد الشعبي باطلا ، ان ما يحاول ان يصل اليه من يتهمكم بان الفنانين استغلوا استغلالا خاصا للحشد، ولكنهما أي وليد والاتروشي فشلوا في ذلك فشلا ذريعا .
    وختمت الحلقة برائعة للاعلامية ريهام نعمان واحلى ما قالته لوليد التي طلبت منه ان يسكت لانه طائفي سالت نعمان قائلة لو ان ماهر وشوقي سافرا الى امريكا هل سيقوم وليد بالاستنكار ؟ كلا لانه طائفي ، قالت كلمة رائعة ريهام نعمان ان السلفية خلقوا عدو وهمي وهم الشيعة وتركوا العدو الحقيقي وهم امريكا ، والله كان ردها افضل من عشر جلسات للبرلمان العراقي.
    لا اريد ان اقول ان الفنانة المصرية كانت لها غيرة على العراقيين افضل من بعض ساسة العراق تحية لكم، واخر الامر اطالب فضائيات العراق اعادة هذا اللقاء على الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=Rc96pw12ooQ
    واعادته اكثر من مرة حتى يرى العراقيون حقيقة النفوس الطيبة التي يحملها الفنان المصري الشريف احمد ماهر والفنانة حنان شوقي والفنانة وفاء الحكيم.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media