وزير الدفاع يعلن تحرير 90% من الكرمة
    الأحد 26 أبريل / نيسان 2015 - 14:03
    بغداد  (أين) - أعلن وزير الدفاع، خالد العبيدي، عن تحرير 90% من ناحية الكرمة المحاذية لمدينة الفلوجة في محافظة الانبار.
    وقال العبيدي في مؤتمر صحفي تابعته وكالة كل العراق [اين]، ان "القوات الامنية تمكنت من تحرير أكثر من 90% من الاهداف المرسومة لها في مركز ناحية الكرمة التي تعد بوابة لتحرير مدينة الفلوجة باذن الله".
    واضاف "للتغطية على هذه العملية قامت العصابات الارهابية بالتعرض على قطعاتنا المرابطة في موقع ناظم تقسيم شمال الرمادي ضمن قيادة عمليات بغداد في الساعة 430 يوم 42 /4 2015 وقد تمكن العدو من تفجير 3 عجلات مفخخة وادت العملية الارهابية الجبانة الى استشهاد ثلاثة عشر من مقاتلين الابطال من الضباط والمقاتلين والمراتب من المدافعين عن المواقع".
    وتابع "تشرع قواتنا المسلحة الباسلة بحملة عسكرية نوعية لاستعادة المواقع التي تسللت العصابات الارهابية اليها، ولم يتبق سوى 1 كيلو متر لتحقيق الاهداف في طرد العدو تطهير المنطقة".
    واوضح وزير الدفاع ان "حملة التضليل الاعلامي والحرب النفسية ضد قواتنا الباسلة وشعبنا الكريم مستمرة، حيث نشر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع خبرية اخرى اخبارا ملفقة عن جريمة قتل جماعي اسمها مجزرة الثرثار تم الادعاء بانها ارتكبت في موقع ناظم الثرثار، وهذا كلام لا اصل له، ومن ضمن المخيلات المريضة للعدو الارهابي وعلى حساب دمائنا العزيزة".
    وزاد "نؤكد ان ناظم الثرثار يبعد عن ناظم التقسيم مسافة 28 كيلو مترا، وهو تحت سيطرة قواتنا الباسلة، ولم يتعرض الى اي هجوم على الاطلاق".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media