حقيقة ما جرى في الثرثار
    الأحد 26 أبريل / نيسان 2015 - 14:30
    بغداد (الفرات نيوز) - حصلت وكالة الفرات نيوز على حقائق دامغة تكشف حقيقة ماجرى في ناظم التقسيم الذي يقع على ذراع دجلة شمال غرب الفلوجة وناظم الثرثار.
    وكشف مصدر امني رفيع المستوى لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" قوات عمليات بغداد قامت بحملة عسكرية واسعة لتطهير مناطق شرق الفلوجة وتحرير الكرمة، وقد حققت 90% من خطتها وهي على وشك تحرير الكرمة لتكون بوابة لاستعادة الفلوجة"، مشيرا الى انه" وضمن حرب نفسية قام الدواعش بالتعرض لقطعاتنا في ناظم التقسيم ونشروا فيلما عن مزاعم اعدامات جماعية لجنود عراقيين من اجل اثارة البلبلة فينا وعرقلة الحملة العسكرية البطولية لاقتحام الكرمة".
    واضاف" ففي الساعة 16 من يوم 24/4/2015 حصل تفخيخ من قبل الدواعش في ناظم التقسيم الذي يقع على ذراع دجلة شمال غرب الفلوجة وذلك بتفجير همرات مفخخة عدد 4 على قوة تضم قائد الفرقة الاولى الذي جاء الى ناظم التقسيم من اجل اسناده بعد تعرضه لهجمات من قبل الدواعش، جراء انفجار العربات المفخخة تم استشهاد 13 بضمنهم قائد الفرقة وآمر لواء آلي 38 ، و جرح 23 وفقد 8 اخرين".
    وتابع قائلا" كما وان آمر فوج 3 لواء مشاة 38 مصيره مجهول مما ادى الى انسحاب القطعات من ناظم التقسيم باتجاه جسر الشيحة واتخاذ خط صد {13كم شرق التقسيم}، فيما مسكت قوة اخرى خط صد 2كم شمال ناظم التقسيم".
    واشار" اما ناظم الثرثار الذي يبعد 26كم شمال غرب ناظم التقسبم فلم يحصل فيه اي تعرض وقواتنا موجودة هناك ف2 ل1، الا ان سقوط ناظم التقسيم قد قطع الطريق المعبد الموصل اليه، اما الطريق بين ناظم التقسيم وناظم الثرثار فانه ليس تحت سيطرة العدو".
    واكد انه" في الصباح الباكر من امس السبت تحركت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد بحملة عسكرية لاستعادة الناظم ووصلت الى مشارفه وبصدد استعادته بالكامل ان شاء الله"، مشيرا الى ان" اللغط ابتدأ من بعض الابواق التي تريد انهيار الاوضاع الامنية كما فعلوا في الرمادي وهجروا اهلها ظلما وعدوانا وساعدهم في ذلك نشر مواقع الدواعش لاعدام مزعوم لقواتنا فتلاقفوها كانهم حققوا نصرا".
    ولفت الى ان" بعض المواقع الاخبارية نشرت عن جريمة قتل جماعي وسموها مجزرة ادعت انها ارتكبت في ناظم الثرثار وهذه الجريمة لم تقع مطلقا الا في المخيلة المريضة لهؤلاء الذين يريدون تحقيق مصالحهم الشخصية البائسة على حساب دماء ابنائنا وشعبنا وناظم الثرثار تسيطر عليه قواتنا ولم يتعرض لهجوم ويقع على بعد 26كم شمال غرب ناظم التقسيم".ا
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media