العبادي لوزير الخارجية البريطاني :ادعموا إعادة اعمار المناطق المتضررة من داعش
    الأحد 26 أبريل / نيسان 2015 - 18:00
    بغداد (IMN) - دعا رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الحكومة البريطانية إلى دعم اعمار المدن المتضررة من تواجد عصابات داعش الارهابية ياتي ذلك خلال استقباله وزير الخارجية البريطاني السيد فيليب هاموند والوفد المرافق له.

    وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة والانتصارات المتحققة على تنظيم داعش الارهابي وتحرير بقية الاراضي .

    وشدد العبادي على اهمية الدعم الدولي المقدم للقوات المسلحة، مشيدا بالتلاحم البطولي بين ابناء البلد من خلال الحشد الوطني للقتال في عدد من المناطق ومنها الانبار ونينوى وقبلها في صلاح الدين.

    واكد العبادي على عمل الحكومة من اجل اعادة النازحين الى مناطق سكناهم واعمار المناطق المحررة من خلال تاهيل الخدمات الاساسية، مشيرا الى اهمية ان تلعب الدول الصديقة دورا من خلال دعم صندوق اعادة الاعمار لهذه المناطق.

    بدوره اشاد وزير الخارجية البريطاني بالانجازات التي حققتها الحكومة خلال الاشهر القليلة من عمرها بالاضافة الى ما تحقق لتحرير الاراضي التي اغتصبتها داعش، مؤكدا استعداد بلاده لدعم العراق سياسيا وامنيا واقتصاديا وفي اعادة اعمار المناطق المحررة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media