من الصندوق الأسود..-10- الأخيرة
    الأحد 26 أبريل / نيسان 2015 - 19:29
    عباس البغدادي
    - "هانز غيورغ ماسين" رئيس الاستخبارات الألمانية: "السلفيون يريدون إقامة دولة إسلامية في ألمانيا"! *ولذلك من الأسلم تسهيل التحاق هؤلاء بـ"الدولة الداعشية" لإبعاد خطرهم!
    - وزير الخارجية العراقي: "بعض الدول تقوم بتمويل تنظيم داعش من (خلف الستار)"! *حبذا لو تم رفع "الستار" في هذه التصريحات، وتتم تسمية الدول المتوارية "خلف الستار"!
    - "نعمان قورطولموش" نائب رئيس الوزراء التركي: "الاحتلال الأميركي للعراق أفرز تنظيم داعش"! *هذا صحيح، كما ان النظام التركي كان سبّاقاً لاستثمار داعش ونظائره لخدمة أوهام أردوغان في استعادة "السلطنة العثمانية" بأي ثمن!
    - "جون ماكين" السيناتور الأميركي: "قال زعيم داعش لدى الإفراج عنه من معتقل (بوكا) الأميركي في العراق (سنراكم في نيويورك).. ولم يكن يمزح"! *بالتأكيد لم يكن يمزح، ولكن الأميركيين "باغتوه" وسبقوه، وقاموا بالواجب حينما حضروا الى المنطقة ونسّقوا معه، "ولا مزاح في هذه الأمور"!!
    - الحاج هادي العامري من أبرز قيادات "الحشد الشعبي": "قطعاً سنشارك في الأنبار وأينما تطلب الموقف في كل العراق، ولن نستأذن أحداً عندما نريد ان نحرر الأراضي العراقية، ولا يهمنا بعض السياسيين المفلسين"! *تمرير الى من لا يخدمهم وجود دولة موحدة تنبذ المحاصصات، وذات سيادة على كل شبر من العراق!
    - أفاد تقرير أعدته لجنة مراقبة نشاط "التنظيمات الارهابية" في مجلس الأمن الدولي بأن الهزيمة العسكرية لتنظيم داعش في سوريا والعراق سيكون له تأثير "غير مقصود"، يتمثل بنشر العنف على يد المقاتلين الأجانب في جميع أنحاء العالم! *و"المقصود" هنا هو ان هزيمة داعش غير مطلوبة، حتى "لا ينتشر" العنف في جميع أنحاء العالم!
    - "الرئيس" اليمني المخلوع منصور هادي يشكر السعودية على دعم "شرعيته"! *كل هذا الفتك والدمار وهذه المجازر بحق بلده وشعبه ثم يشكر القاتل؟! لو تجسدت الرذيلة والوضاعة والانحطاط بممسوخ لما تعدّت هذا المخلوع!
    - مجلة "دير شبيغل" الألمانية: "ضابط في مخابرات نظام صدام كان العقل المدبر لتنظيم داعش"! *لو كان الأمر غير ذلك لصُدمنا.. اذ لا تلد الوحوش كتاكيت!
    - "جان-ماري غوينو" رئيس "مجموعة الأزمة الدولية" التابعة للأمم المتحدة: "شعور السنة بـ(ازدواجية الغرب) يغذي تنظيم داعش، فعندما كان السنة العرب يتعرضون لهجوم من جانب الشيعة في العراق، لم يكن هناك أي احتجاج على ما حدث"! *هل كان الغرب "يذوب حبّاً في الشيعة" عندما كانوا يُفرمون في حقبة الطاغية صدام، أم نكّس الأعلام حين جُزروا في باكستان، أو مُثّل بضحاياهم في مصر "الإخوان"، وهل يُنكّسها حينما يُقتلون في السعودية والبحرين، ويُبادون في حمص والرقة وحلب، أم أن "ازدواجية الغرب" تنوح على السُنّة فقط دون غيرهم؟ ما أخبثك يا "غوينو" وأنت تذرف دموع التماسيح لتسوّق الطائفية عندنا على عادة الغرب! فهل تُلمّح الى أن "إبادة الشيعة" ستجعل داعش ونظائره يُنهون مهامهم ثم يُحالون على التقاعد؟!
    - الرئيس العراقي فؤاد معصوم: "توجد خلايا نائمة تابعة لداعش تعمل في صمت في عدد من الدول الغربية والعربية"! *ألا يوجد منها في العملية السياسية في العراق سيادة الرئيس..؟ سؤال بريء وبدون "خلايا نائمة"!
    - عثرت القوات الأمنية في الرمادي على عدد من "المجانيق" استخدمها داعش في قصف المدينة! *ربما تم استخدامها بإشراف "الأخ المجاهد" أبي جهل، و"أمير الولاية" الحجاج الثقفي، الخبير باستخدام المجانيق صوب المدن الاسلامية!
    - د. حيدر العبادي: "لا يوجد من أهل السنّة من يريدون داعش"! *اذاً علينا أن نصدّق بأن من ينخرطون مع داعش ويحتضنونه ويدعمونه هم من "أهل السنّة الفضائيين"، وبعد فترة ربما علينا أن نصدّق بأن داعش "فضائي" هو الآخر!
    - "شتيفان ماير" سياسي بارز من الائتلاف الحاكم في ألمانيا: "هناك تقارير موثقة تؤكد بأن الحكومة التركية تمنح عناصر تابعين لتنظيم داعش وثائق للإقامة المؤقتة، كما تقدم لهم دعماً فعالاً"! *أليس السكوت على النظام التركي هو إصرار على التواطؤ معه بعد هذه التقارير والكثير من أمثالها؟!
    - أكد السيناتور الأميركي "راند بول" المُرشّح للانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في 2016، إنه يَعِدُ الأكراد برسم حدود جديدة لإنشاء "دولة كردستان"، وأن ذلك سيستلزم أخذ أراضٍ من تركيا والعراق وسوريا! *أصبح لعب أميركا "عالمكشوف" وهي ترسم الخرائط الجديدة للمنطقة، ولا زال البعض يعتبر "المؤامرة" ضرباً من الخيال! 
    - السعودية تعلن انتهاء "عاصفة الحزم" وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليمن! *"إعادة الأمل" لأهداف العدوان وإدامته، بعد الخيبات المريرة التي واجهتها "عاصفة الحزم"!
    - شيخ الأزهر لفضائية "دويتشه فيله" الألمانية: "إحنا مش مؤسسة سياسية ولا نلعب سياسة ولا ندخل السياسة"! *بدليل أن شيخ الأزهر تهجّم على "الحشد الشعبي"، وآزر "عاصفة الحزم"، وأصدر بيانات ضد إيران، ويدعو لمحاكمة "أعداء" السيسي.. ومثل هذا "اللعب السياسي" كثير، ومع ذلك يقول سماحة الشيخ؛ "لا نلعب سياسة ولا ندخل السياسة"!
    - تركيا تدعو لمؤتمر يضم كافة الأطراف من أجل "السلام" في اليمن! *تجربة "دعوات السلام" التركية في سوريا أدخلت البلد في حرب كارثية مستمرة منذ أربع سنوات. فكم من السنوات ستأخذ في اليمن؟!
    - داعش ينشر فيديو يهدد بالانتقام من الحوثيين و"شرب دمائهم"! *مبروك لتحالف "عاصفة الحزم"، اذ "دولة الخلافة الداعشية" أصبحت العضو (العلني) رقم 11 في الحلف!
    - الرئيس السيسي يصدر قراراً بفرض حالة الطوارئ 3 أشهر بشمال سيناء! *"رئيس أونطه" عاجز عن دحر "شوية عيال إرهابية" يعبثون في بلده، ولكنه "عنتر زمانه" حينما يخدم ولي نعمته الملك السعودي في "عاصفة الحزم" بالدفع العاجل!

    1. من الصندوق الأسود.. -1- - عباس البغدادي
      28/01/2015 - 20:53 مقالات
    2. من الصندوق الأسود.. -2- - عباس البغدادي
      03/02/2015 - 18:49 مقالات
    3. من الصندوق الأسود.. -3- - عباس البغدادي
      14/02/2015 - 12:16 مقالات
    4. من الصندوق الأسود.. -4- - عباس البغدادي
      22/02/2015 - 20:45 مقالات
    5. من الصندوق الأسود. -5- - عباس البغدادي
      05/03/2015 - 18:05 مقالات
    6. من الصندوق الأسود..-6- - عباس البغدادي
      17/03/2015 - 21:11 مقالات
    7. من الصندوق الأسود. -7- - عباس البغدادي
      26/03/2015 - 16:46 مقالات
    8. من الصندوق الأسود.. -8- - عباس البغدادي
      11/04/2015 - 19:20 مقالات
    9. من الصندوق الأسود.. -9- - عباس البغدادي
      16/04/2015 - 20:28 مقالات
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media