وفيق السامرائي: سأتحدث عبر فضائية عراقية عن "مؤامرة مسعود بارزاني على العراق"
    الأثنين 27 أبريل / نيسان 2015 - 06:48
    بغداد: بشير أبو العباس (سكاي برس) - أكد الخبير في الشؤون الامنية الفريق المتقاعد وفيق السامرائي، الاحد، أنه سيتحدث عبر فضائية عراقية عن "مؤامرة مسعود بارزاني على العراق"، مشيرا إلى اتصالاته مع عزة الدوري.

    وقال السامرائي على موقعه الخاص بـ"الفيسبوك" إن "كل شيء في حرب داعش كان مؤامرة، هدفها تدمير العراق، وكان لعلاقات مسعود بارزاني القديمة الحديثة دور في إيذاء العراق وهدفه إمارة إقطاعية بارزانية على حساب أحبتنا الكرد وحساب العراق".

    وأضاف السامرائي مخاطبا "شعب العراق الوفي الصابر الشجاع، يا من تستحق الوفاء والفداء، أيها الأحبة، يا رجال الحشد الغر الميامين ورجال الجيش والداخلية ومكافحة الإرهاب، أيها الأحبة الشجعان في إقليم كردستان، لقد كنت شاهدا على اتصالات 1991 بينهم وبين النظام وكان هم مسعود الحيازة على النفوذ في الإقليم ضد الاتحاد الوطني الكردستاني، وكان الحلقة الأضعف والأقرب الى صدام حسين ولم ينبس بكلمة عن الانفال ولا حلبچة ولا مأساة ترحيل مئات آلاف الأكراد الفيليلة المواطنين الصالحين".

    وأشار إلى أن "علاقات بارزاني بعزة الدوري والمخابرات والتآمر على العراق والأحزاب الكردية موجودة وسأحدثكم عنها كما متفق عليه تمهيديا مع قناة فضائية عراقية ولتتحدث ابواقه بما يريد، وعملاؤه بما يريدون وعهد الله حتى يتحرر شعب كردستان ويتخلص الأحرار من التآمر".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media