خلاطي يحمل سياسي الفنادق مسؤولية سقوط الرمادي
    الجمعة 22 مايو / أيار 2015 - 06:49
    بغداد (الفرات نيوز) - حمل النائب عن ائتلاف المواطن حسن خلاطي مااسماهم بسياسي الفنادي مسؤولية سقوط الرمادي بيد عصابات داعش الارهابية".
    وذكر خلاطي لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" الاصوات النشاز التي تطلق من سياسي الفنادق والمحرضي على الطائفية ،هم يتحملون مسؤولية سقوط الرمادي بيد داعش الارهابية، وذلك لتحريضهم المستمر على عدم التعاون مع الاجهزة الامنية وتقديم الدعم للعصابات الارهابية".
    واضاف ان" عملية تحرير مناطق الانبار من عصابات داعش تحتاج الى مضاعفة الجهود وتقديم الدعم اللازم للقطعات العسكرية في جميع صنوفها من جيش وشرطة وحشد شعبي".
    وبين ان دخول ابناء الحشد الشعبي للمشاركة بعمليات تحرير الانبار سيغير مجرى المعادلة القتالية على الارض، مضيفا ان الحشد الشعبي ما ان دخل على منطقة الا واستطاع طرد داعش الارهابية منها".
    ولفت الى ان توافق مختلف الاطراف السياسية علاوة على موافقة واشنطن على دخول ابناء الحشد الشعبي سيعجل من عملية تحرير الانبار، حاثا على اهمية دعم الحشد الشعبي والقوات الامنية باسلحة حديثة ومتطورة توازي متطلبات المعركة".
    وّصوت مجلس محافظة الانبار، في وقت سابق على دخول قوات الحشد الشعبي إلى مدينة الرمادي لتطهيرها من تنظيم داعش خلال اجتماع سري في بغداد، فيما لايزال جحافل الحشد الشعبي تتوافد الى قاعدة الحبانية ومقر الفرقة الاولى وقاعدة عين الاسد للمشاركة بعمليات تحرير الانبار".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media