الاعرجي يصف التحالف بـ″الأكذوبة الأمريكية″ والسفير الألماني يؤكد: الإرهاب وُلِد في السعودية
    السبت 23 مايو / أيار 2015 - 20:31
    (المعلومة) بغداد - وصف رئيس كتلة بدر النيابية قاسم الاعرجي، السبت، التحالف الدولي بـ″الأكذوبة الأمريكية″، مطالباً السفير الألماني اكهارد بروزه، بمنع تدفق الإرهابيين من أوربا للعراق والمنطقة، فيما أكد الأخير أن المشكلة الرئيسية في المنطقة هي السعودية لان الإرهاب ولد فيها.

    وقال الاعرجي في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إنه ″التقى اليوم بالسفير الألماني اكهارد بروزه، وبحث معه الأوضاع السياسية وانتصارات القوات الأمنية، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها″.

    وأضاف الاعرجي أنه ″أكدنا للسفير بأن التحالف الدولي عبارة عن أكذوبة ساقتها أمريكا والدليل تمدد عصابات داعش الإجرامية في المناطق″، مطالباً بـ″منع تدفق الإرهابيين من أوربا للعراق والمنطقة″.

    وشدد الاعرجي على ″ضرورة تقديم المعلومات الاستخبارية للعراق عن الإرهابيين″، مشيراً إلى أن ″ السفير الألماني أكد خلال اللقاء أن المشكلة الرئيسية في المنطقة هي السعودية لان الإرهاب ولد فيها″.

    يشار إلى أن الطيران التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا دائماً ما يتغاضى عن استهداف ارتال عصابات ″داعش″ الإجرامية وفي مناطق الانبار وصلاح الدين والموصل، فيما يعمد إلى استهدف مواقع فصائل المقاومة الإسلامية والقوات الأمنية العراقية بداعي ″الخطأ″.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media