العبادي يناقش مع رزيج الخطط والاستعدادات لتحرير الانبار من "داعش"
    الأحد 24 مايو / أيار 2015 - 22:12
    (السومرية نيوز) بغداد - ناقش رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الأحد، مع قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج الخطط والاستعدادات لتحرير المحافظة من "داعش"، فيما أشار الى أن الأنبار ستحرر بتكاتف جهود الجميع.

    وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي استقبل في مكتبه اليوم، قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج"، مشيراً إلى أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة الخطط والاستعدادات لتحرير الانبار وأهلها من دنس عصابات داعش الإرهابية ودور الشرطة المحلية في الانبار".

    وأكد العبادي، حسب البيان، أن "الانبار ستحرر بتكاتف جهود الجميع وان بشائر النصر ستزف لأهلها وللعراقيين جميعاً بالتخلص من هذه العصابات الإجرامية".

    وكانت وزارة الداخلية أعلنت، في (20 أيار 2015)، عن إعفاء قائد شرطة الأنبار اللواء الركن كاظم محمد فارس من منصبه، وتعيين اللواء هادي رزيج كسار بدلاً منه.

    وشهدت محافظة الأنبار تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة "داعش" على مناطق مهمة في الرمادي، فيما أعدم التنظيم عشرات الأشخاص في المحافظة، الأمر الذي أجبر آلاف الأسر على النزوح من المدينة والتوجه نحو بغداد، قبل وصول تعزيزات أمنية للمحافظة مسنودة بالحشد الشعبي من أجل طرد التنظيم.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media