النائب الكربولي يدين انتهاكات الحشد الشعبي في الخالدية ويطالب بمحاسبة المجرمين
    الأثنين 29 يونيو / حزيران 2015 - 14:21
    "الأخبار" بغداد - دان عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب محمد الكربولي حادثة قيام ضعاف النفوس من المندسين في تشكيلات الحشد الشعبي بالاعتداء على الشيخ خالد المحمدي وهو احد شيوخ عشائر الانبار المقاتلة في ناحية الخالدية .
    واضاف الكربولي لم تكن مطالباتنا المتكررة الى ضبط سلوك المقاتلين في الحشد الا دعوة مخلصة لاخواننا لمنع حصول هكذا انتهاكات قد تتسبب في اثارة الحقد والضغينة بين صفوف المقاتلين ويدخلنا في معارك جانبية لا يستفيد منها سوى عدونا داعش الارهابي .
    واكد النائب الكربولي ان السكوت عن تكرار هذة الانتهاكات سيعرض مكتسبات الحشد وابناء العشائر والقوات المسلحة الى الانكسار وهم في خطوط القتال الامامية مع   اشرس تنظيم  ارهابي .
    و دعى عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية الدكتور العبادي بصفته قائد الحشد الشعبي الى تقديم الجناة والمعتدين الى القضاء العراقي والاعلان عن ذلك رسميا في وسائل الاعلام حتى يكونوا عبره لغيرهم من ضعاف النفوس .
    وشدد النائب الكربولي ان شيوخ عشائر الانبار الرافضين و المتصدين لعصابات داعش الارهابية (خط احمر) لا يسمح  للمندسين في الحشد الشعبي او اي جهة اخرى للتجاوز عليهم ومس كرامتهم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media