محلل عسكري : السيخوي والـ F 16 ستسهمان بتسريع تحرير الرمادي خلال أسبوعين
    الأثنين 27 يوليو / تموز 2015 - 15:36
    (المعلومة) بغداد - اكد المحلل العسكري واثق الهاشمي ، الاثنين، ان دخول طائرات القوة الجوية الى ميدان المعركة والذي ظهر بشكل مميز في المدة الاخيرة سيسهم بالاسراع بتحرير المناطق المغتصبة من داعش ، متوقعا ان تتم عملية تحرير الرمادي خلال اسبوعين.

    وقال الهاشمي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان″ العراق وبعد دخول السيخوي والأف 16 اصبح لديه العديد من الطائرات المقاتلة التي تستطيع مساعدة القوات الامنية والحشد في تحرير المناطق المغتصبة من داعش″.

    واضاف ان″ الطائرات العراقية ستكون لها بصمة في المعارك المقبلة وتقوم بما كان يفترض ان تقوم به طائرات التحالف الدولي التي لم تقم بما كان مؤمولا منها على الرغم من الهالة الاعلامية لها″.

    واشار الى ان″ القوات الامنية والحشد اثبتا انهما قادران على القيام بتحرير الاراضي من عصابات داعش الارهابية سيما بعد توفر الغطاء الجوي العراقي الذي تقوم الطائرات المقاتلة التابعة للقوة الجوية وطيران الجيش″.

    وتوقع الهاشمي ان ″تتم عملية تحرير الانبار خلال الاسبوعين المقبلين لكون الطائرات العراقية تقوم بقصف الاهداف التي تواجه القوات الامنية والحشد الشعبي بدقة وتسهم بتدمير اليات واسلحة عصابات داعش″.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media