الصيهود : مطالبة تحالف القوى بتبيييض السجون هدفه تشكيل جيش ارهابي جديد يرتبط بـ″داعش″
    الأثنين 27 يوليو / تموز 2015 - 17:19
    (المعلومة) بغداد - كشف النائب عن التحالف الوطني محمد سعدون الصيهود ،الاثنين، ان تحالف القوى يسعى لاطلاق سراح الارهابيين والحاقهم بعصابات ″داعش″ الارهابية .

    وقال الصيهود في تصريح / المعلومة/ ان″ تحالف القوى ابدى رغبته في اقرار قانون عفو عام على مقاساته كون يسعى لاطلاق سراح الارهابيين من خلال مثل هذا القانون″.

    واضاف ان″ تحالف القوى لديه اصرار على تبييض السجون من الارهابيين لتكوين جيش ارهابي جديد من اجل الحاقهم بعصابات ″داعش″ الارهابية″.

    واشار الى ان″ التقارير التي تنشرها وسائل الاعلام العالمية تكشف ان غالبية عناصر عصابات داعش الارهابية وبما فيهم زعيمهم ابو بكر البغدادي هم من خريجي سجن بوكا الذي اسسه الامريكان″.

    وتنص المادة الاولى في مشروع قانون العفو الحالي على ″يعفى عفوا عاما وشاملا عن العراقيين (المدنيين والعسكريين) الموجودين داخل العراق وخارجه المحكومين بالاعدام اوالسجن المؤبد او المؤقت او بالحبس سواء كانت احكامهم حضورية او غيابية اكتسبت درجة البتات او لم تكتسب اما التعديل المقترح فهو ″يعفى عفوا عاما عن العراقيين (المدنيين والعسكريين) الموجودين داخل العراق او خارجه من المحكومين سواء كانت احكامهم وجاهية او غيابية ويعفى عما تبقى من مدة محكوميتهم سواء اكتسبت احكامهم درجة البتات ام لم تكتسب″.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media