محافظ الأنبار يأمر بتشكيل لجان لتذليل كافة الصعوبات التي يعاني منها النازحون
    الثلاثاء 28 يوليو / تموز 2015 - 19:12
    "الأخبار" الأنبار - بعد لقائه عدد من ممثلي نازحي الأنبار في بغداد .. السيد "صهيب الراوي" يأمر بتشكيل لجان لتذليل كافة الصعوبات التي يعاني منها النازحون ..

    بتوجيه من السيد صهيب الرواي محافظ الانبار رئيس اللجنة الامنية في المحافظة، باشرت اللجان الإغاثية في المحافظة بالزيارات الميدانية لمخيمات النزوح في محافظة بغداد وما يجاورها لتذليل كافة الصعوبات التي يعاني منها النازحون في المناطق المذكورة .
    الراوي اكد على ضرورة توفير الخدمات الأساسية للنازحين ولاسيما الصحية منها والكهرباء، مؤكداً في الوقت نفسه أن ما يعانيه النازحون هو أزمة يشاركها معهم جميع الشعب العراقي، ولكنهم الفئة الأشد ضرراً بينهم بعد الظروف القاهرة التي اضطرتهم للنزوح حفاظاً على حياتهم .هذا وكان الراوي قد اطلق في وقت سابق حملات إغاثية تحت شعار " يد تحمل السلاح وأخرى تداوي الجراح " والتي شملت تامين مقومات الحياة من كهرباء وخدمات لمن نزح من الانبار ومن اضطر للبقاء فيها، وتطويع وتدريب ابناء الانبار الذين وصل عددهم الى 6000 من اصل 8000 مقاتل .
    التعليقات
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media