ياساسة العراق لقد ملئتم قلوبنا قيحا
    الخميس 30 يوليو / تموز 2015 - 19:28
    سيد أحمد العباسي
    الى ساسة العراق اكتب واشتكي لله واقول لهم لقد ملئتم قلوبنا قيحا فماذا قدمتم لنا ؟!
    سابقا وقبل سقوط الصنم أوجعتم رؤوسنا وصدعتونا في الحسينيات والجوامع بأن التغيير اذا صار سوف يكون العراق ( جمهورية افلاطون ) كما كنتم تدعون !!!
    واليوم أصبح العراق بفضلكم جمهورية للفساد والمحاصصة والسرقات العلنية في العقود والمناقصات والمقاولات لكل حزب حصة ( وغطيلي وغطيلك ) .
    سنوات مرت في الغربة وأنتم تجتمعون بنا وتخططون لعراق أجمل من كل بلدان العالم . انظروا الان ماذا فعلتم بنا والى أين أوصلتم الامور ؟!
    هذا يعني إنكم أما كنتم تكذبون علينا أو إنكم وقعتم بيع العراقيين كل اثنين بربع !!!
    لطالما سمعنا خطبكم النارية بأن التغيير اذا حصل سوف تكون هناك ثورة في العراق كثورة الامام الحسين عليه السلام . فأين مصداقية كلامكم هذا ؟!
    ثورة الحسين هي ثورة ضد الفساد والفاسدين وزاخرة بالجهاد في سبيل اعلاء كلمة الحق والعدل والانصاف . ثورة الامام الحسين عليه السلام هي ثورة مباديء ضد الطغيان والمتكبرين وضد الظلم وشروره وكل انواع الفساد .
    ثورة الحسين عليه السلام هي لتأسيس مبدأ الخير وارجاع الحق الى أهله . ومن أجل ترسيخ مباديء الايمان وانصاف المظلوم ومن اجل ان تحفظ كرامة الانسان لكي تصون انسانيته وقيمته التي مزقتها حروب المقبور واذلته في مزابل التأريخ .
    ثورة الحسين عليه السلام ان نقف مع الشعب لا ضده . ان ندافع عنه لا أن نطلق الرصاص على صدره كما حدث في التظاهرة السلمية في محافظة البصرة واطلق الرصاص الحي على المتظاهرين وقتل فيها الشاب البريء الحلفي وجرح الكثير من الشباب واعتقل الباقين . ليست هذه هي المباديء التي كنتم تحشون أدمغتنا بها !!!
    كنتم تقولون ان ثورة الامام الحسين عليه السلام هي رسالة نبيلة تزهو بالبطولة والاستشهاد وتناصر الفقير وتدافع عنه لا أن تقتله . فأين أصبح كلامكم ذاك الذي كنتم تتشدقون به علينا .وعندما نشاهد أفعالكم هذا اليوم نعظ على نواجذنا ألما ؟
    ولاادري كيف تذكرت هذه الابيات الرائعة قد تتترجم الواقع المرير الذي نعيشه :
    زمان الأنس قد ولَّى وقد ولت ليالينا
    زمان الصب قد أدبر وما نامت مآقينا
    ونسهر في بهيم الليل والأسحار تفنينا
    تعاندنا تقيدنا تحطم كل ما فينا
    نعض علي نواجذنا وحلم الأمس يشجينا
    ونشرب من إناء الصبر والخمار يسقينا
    ويطربنا غناء الدف والمزمار يبكينا
    وتوَقد للهوى نار وجمر النار يكوينا
    ويقتلنا سكون الليل والإصباح يشقينا
    علي حلم مضى عبثا وقد خابت أمانينا
    علي ذكرى طواها الأمس ليت الأمس يطوينا
    يسيّرنا كما الأغنام نتبع خطو راعينا
    يشتتنا عواء الذئب يسلبنا مراعينا
    كفانا الشوق يا صاح فقد ماتت أغانينا
    علي أوتاره عزفت أناملنا وأيدينا
    بنينا للهوى بيتا ومحرابا بوادينا
    وعشنا نرسل القبلات كي نرضي محبينا
    علي أمل يجمعنا وعش الحب يأوينا
    ولكن كان موعدنا علي آه تنادينا
    وكم آه ياساسة العراق هذا اليوم تدمينا ؟!!!
    هل يعقل ياقادة العراق ان البلد يحترق وأنتم في المنطقة الخضراء تتفرجون ؟
    قولوا لنا ماذا قدمتم لأبناء العراق من خدمات ؟!
    وسأقول لكم صراحة أنتم من حقق الخدمات لأنفسكم ولعوائلكم وأصدقائكم واقربائكم . وأنتم فقط النخبة السياسية التي تحكم هذا اليوم هي من استفادت من كل شيء .
    والدليل على ذلك كشفت مصادر مقربة من السفارة الامريكية في بغداد عن ان لدى السفارة تقرير تفصيلي عن الثروات المالية الخرافية للقوى السياسية وبعض نوابها في العراق الجديد . وبحسب التقرير الامريكي فإن مجموع ماتملكه القوى السياسية النافذة يبلغ نحو 700 مليار دولار !!!!!
    اسامة النجيفي يملك وحده أكثر من 24 مليار دولار . بهاء الاعرجي يملك وحده أكثر من سبعة مليارات دولار غير العقارات والاملاك والاسهم والسندات الذي كان قبل سقوط النظام عنده ( قنفة حمراء ) فقط في شقته يجلس عليها .
    http://www12.0zz0.com/2015/07/30/18/296157083.jpg قنفة بهاء الاعرجي الوحيدة قبل سقوط الصنم في سنة 2003
    اتحاد القوى تبلغ قيمة الثروات التي يملكها اكثر من 25 مسؤول ونائب فيها  180 مليار دولار . المجلس الاعلى يملك وحده مئات المليارات كما وضح التقرير .
    وكذلك تيار الاحرار ودولة القانون ومسؤولين اخرين في التحالف الوطني .
    أما التحالف الكردستاني يملك الرقم الاعلى في عدد الاثرياء لافتا الى ان ثروات اعضائه تبلغ 300 مليار دولار . الكل متورطون ولايوجد هناك استثناء لأحد !!!
    ( العبو بيها والشعب ماكل تبن ) ( عساها بحظكم وبختكم ) . من أين سرقتم وأخذتم هذه الاموال وأنتم كنتم في الخارج تعيشون على الاعانة الاجتماعية ؟!!
    ثم لماذا لاتسلم قيادة القوة الجوية الى طيار عراقي من قوى الحشد الشعبي الذي يضحون بالغالي والنفيس وطرد كاكه انور حمه الذي يدين بولائه للكرد ؟!
    ولماذا ينتدب طيارين من السنة والاكراد ولايوجد بينهم شيعي ؟!
    وحتى لو كان طيار شيعي واحد فهم يصنفونه ( حديدة عن الطنطل ) !!!
    أكثر من عشرين طيار كردي على طائرات اف 16 هل أنتم مجانين ؟!!
    اذا كانت حكومة العبادي بهذه الانبطاحية فعلى العراق السلام .
    واذا كانت شروط امريكا على العبادي مقابل تسليم هذه الطائرات فهي كارثة !
    ومن أهم الشروط التي وضعتها واشنطن هي اشراك طائرة واحدة من أصل اربع طائرات  وصلن قبل ايام الى قاعدة بلد . وقد حذرتنا واشنطن ان تكون ثلاثة طائرات من الاربعة تدريبية وان لاتشرك كل الطائرات في قتال داعش !!
    ومقابل تسليم كل الطائرات وضع الامريكان جهاز تعقب داخل الطائرة  مرتبط بقاعدة امريكية في الكويت . وان يكون الطيارون من الاكراد حصرا !!!!
    دولة فاشلة بإمتياز لاتعرف ( الجك من البك ) . سياسيين الصدفة والصفقات والفساد المستشري في كل انحاء العراق . وشعب فقير ينوء بحمل ثقيل أهلكه الساسة في وعودهم الكاذبة وخدروه حد الموت السريري وهم في نعمة وثراء .
    قال الله تعالى (كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ ) . ولكن أنتم لارحمة في قلوبكم .
    وهناك حل من اثنين لاثالث لهما أما ان توضع ثروات العراق تحت الوصاية الدولية لأننا فقدنا الامل بكل السياسيين والقادة والمسؤولين . وثقتنا بالحشد الشعبي فقط .
    أو الامل الوحيد الباقي للعراقيين سماحة الامام المفدى السيد علي السيستاني حفظه الله تعالى ذخرا للعراق وللأمة الاسلامية هو من يضع حدا لكل هذه القلاقل وينقذ العراق من ثورة عارمة للفقراء قد تطيح بكل الدولة وتذهب بها ضحايا لاقدر الله .

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab
    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media