العبادي يدعو الوزراء والمسؤولين بالنزول الى الميدان ويشكر المتظاهرين على احترام النظام
    الجمعة 31 يوليو / تموز 2015 - 20:54
    (السومرية نيوز) بغداد - دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، الوزراء والمسؤولين بالنزول الى الميدان للاطلاع على مشاكل المواطنين وايجاد الحلول لها، وفيما أكد حق المواطنين في التعبير عن ارائهم، أعرب عن شكره للمتظاهرين على احترام النظام العام والتعبير عن ارائهم بصورة حضارية.

    وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن رئيس الوزراء "عقد اجتماعاً طارئاً مساء اليوم الجمعة مع وزير الكهرباء وكادر الوزارة لمتابعة مشاكل الكهرباء والضعف الذي اصاب المنظومة وضرورة بذل المزيد من الجهود لزيادة ساعات تجهيز الكهرباء للمواطنين ومحاربة الفساد".

    ودعا العبادي بحسب البيان الى "تواجد منتسبي وزارة الكهرباء في المواقع لتصليح الاعطاب وزيادة الانتاجية، والتطبيق الكامل للامر الذي تم اصداره من قبلنا بشمول جميع المسؤولين بالقطع المبرمج للكهرباء"، مؤكداً على "حق المواطنين في التعبير عن ارائهم ودعوة جميع المسؤولين للاستماع الى مطالبهم".

    وشكر العبادي "المواطنين والمتظاهرين على احترام النظام العام والتعبير عن ارائهم بصورة حضارية"، معرباً عن شكره أيضاً "للقوات الامنية التي قامت بحماية المتظاهرين وحفظ الامن والتعامل مع المواطنين باحترام وبكل مهنية وتفان مما يعزز التلاحم بين المواطنين والقوات الامنية التي تحارب الارهاب وتحفظ الامن للمواطنين".

    كما دعا العبادي جميع الوزراء والمسؤولين بـ"النزول الى الميدان للاطلاع على مشاكل المواطنين وايجاد الحلول السريعة لها".

    ونظم العشرات من الناشطين المدنيين والمواطنين، اليوم الجمعة، تظاهرة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد احتجاجاً على سوء الخدمات وسط إجراءات أمنية مشددة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media