الجبوري يؤكد لوفد من حكومة ديالى ضرورة توحيد الجهود للمحافظة الأمن وتقديم الخدمات
    السبت 1 أغسطس / آب 2015 - 06:27
    بغداد (أين) - اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، خلال لقائه وفد من كتلة التحالف الوطني في مجلس محافظة ديالى، على ضرورة توحيد الجهود للمحافظة الامن وتقديم الخدمات.
    وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه ان "الجبوري استقبل في مكتبه، مساء امس، وفد كتلة التحالف الوطني في مجلس محافظة ديالى، وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في المحافظة، لاسيما ما يتعلق بملف تشكيل الحكومة المحلية وسبل تحقيق الشراكة والتوازن في إدارتها".
    ونقل البيان تأكيد الجبوري ان "محافظة ديالى تمثل نسيجاً متنوعا ومتعددا وان هذا التنوع والتعدد يجب ان يكون مصدر قوةٍ لها"، مشيرا إلى ان "ذلك يتطلب توافق جميع مكوناتها وتوحيد جهودها لغرض المحافظة على الأمن والاستقرار فيها وتقديم الخدمات لأبنائها".
    وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اتفق الخميس الماضي، مع قيادات سياسية من محافظة ديالى على بلورة رؤية مشتركة لحسم الاشكالات العالقة .
    وذكر بيان لمكتبه، تلقته [أين]، ان "الجبوري استضاف في مكتبه الخاص مساء الخميس, اجتماعا لقيادات سياسية واجتماعية بحضور النائب هادي العامري والنائب قاسم الأعرجي والنائبة منى العميري فيما حضره عن تحالف القوى العراقية النائبين صلاح الجبوري ورعد الدهلكي بالإضافة الى عامر الخيزران بهدف رسم إطار استراتيجي لحل جميع الاشكالات السياسية والإدارية والأمنية في المحافظة وتوزيع إدارة المحافظة بشكل عادل يضمن حضور ومشاركة جميع الأطراف".
    واوضح ان "المجتمعين اتفقوا على بلورة رؤية مشتركة بهذا الاتجاه خلال الأيام المقبلة وحسم جميع الاشكالات العالقة بين الأطراف السياسية بما يضمن اعادة النازحين الكاملة, وإشراك جميع المكونات في إدارة الملف الأمني ودعم أبناء المناطق لأخذ دور أكثر فاعلية في أمن مناطقهم.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media