النوري : لانريد نصرا متسرعا على حساب الابرياء في الانبار
    الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015 - 02:46
    (المعلومة) بغداد -  عزا عضو هيئة الرأي والشورى في الحشد الشعبي كريم النوري ، الاثنين ، بطئ تحرير مناطق في محافظة الانبار الى محاولة تشتييت جهد العدو وتقطيع اوصاله ومحاولة الحفاظ على ارواح المدنيين الابرياء .

    وقال النوري في تصريح لوكالة/ المعلومة /، ان ″ العمليات العسكرية الجارية في محافظة الانبار تواصل تقدمها في تشتيت جهد عصابات داعش وتقطيع اوصالها داخل محافظة الانبار ″ مبينا ان ″ هذه العملية تتسم بالبطئ النسبي كونها عمليات نوعية، الامر الذي ادى الى عدم اعلان الانتصارات بصورة سريعة ″.

    واضاف ان ″ القوات الامنية والحشد الشعبي شديدي الحرص على ارواح المدنيين الابرياء في المناطق التي تسيطر عليها داعش ، وهو سبب اخر ادى الى البطئ في حسم المعارك سريعا ″ موضحا ″ نحن لانريد نصرا متسرعا او دعائي على حساب الضحايا بل نبحث على نصر باقل الخسائر ″.

    وتابع ان ″ الحشد الشعبي امن طريق من جهة الفلاحات لخروج المدنيين الا ان ضغط عصابات داعش حال دون بقاء هذا الطريق المؤمن ″ مبينا ان ″ القوات الامنية والحشد الشعبي سيؤمنون طرق خاصة لخروج المدنيين الذين يعانون الامرين من الظروف المعيشية الصعبة وانتهاك عصابات داعش ″.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media