نائب عن القانون : التظاهرات بلورت رأيا جماهيريا عابرا للطائفية والتخندق
    الثلاثاء 4 أغسطس / آب 2015 - 03:02
    (المعلومة) بغداد -  بين النائب عن ائتلاف دولة القانون هشام السهيل ، الاثنين ، ان التظاهرات التي تجري في بعض المحافظات احتجاجا على سوء الاحوال المعيشية والخدمات ستشكل رأيا جماهيريا عابرا للطائفية والتخندق . محذرا من تجاهل مطالب المتظاهرين المشروعة .

    وقال السهيل في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان ″ التظاهرات الجماهيرية الواسعة التي تشهدها بعض المحافظات لاسيما العاصمة احتجاجا على سوء الأوضاع العامة للبلاد لاسيما الخدمية منها قد خرجت بواعز الوطنية من دون تدخل سياسي او طائفي ″.

    واضاف ان ″ ان هذه التظاهرات مرحب بها شريطة عدم تسييسها لجهة معينة او كتلة سياسية ″، مبينا انها ″ نجحت في بلورة رأي جماهيري عام عبر عن ارادته باستقلالية تامة وتجاوزت التخندق السياسي والتحزب الديني والمذهبي ″.

    وتابع ″ اذا استمرت هذه الاحتجاجات ستشكل ضغطا على الجهات المسؤولة وستخشى المواطن في حال تقصيرها ″ لافتا ان ″ تحذيرات المرجعية للطبقة السياسية الحاكمة كانت واضحة بشأن هذه التظاهرات التي ستكون تبعاتها خطرة اذا لم تلبى مطالب المتظاهرين المشروعة ″.

    ويشهد العراق تظاهرات واسعة في اغلب المحافظات خرجت للتنديد على سوء الخدمات وادارة البلاد والفساد الاداري الذي يجتاح مؤسسات الدولة .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media