سقوط الموصل يتحملها اثيل النجيفي ... وشيوخ "ثوار العشائر" المرتزقة فقط ..
    الأثنين 17 أغسطس / آب 2015 - 21:06
    علي محمد الجيزاني
    الحكومة  غير مسؤوله عن سقوط الموصل ..ولا القيادة العسكرية مسؤوله  عن سقوط الموصل ..ولا  الجيش العراقي مسؤول عن سقوط الموصل . المسؤول المباشر هو المحافظ اثيل النجيفي . وأربعون الف شرطي مسؤولين عن  حماية  الموصل من اهالي الموصل التي تم تسريحهم بأمر النجيفي الخائن هو المسبب الاول والأخير عن سقوط الموصل.. نصب عداء للجيش العراقي  وحرض اهل الموصل .وأطلق على الجيش العراقي جيش المالكي الصفوي . الإيراني .. ومعه شله من السياسين الفاسدين التي يعملون مزدوج مع الارهاب ومع السلطة يسرقون أموال الشعب العراقي ..وخير دليل هو كلام   وزير الدفاع سعدون الدليمي رجل دكتور  من اهالي الرمادي . مثقف .قال .جملة  مهذبه  في البرلماني ..هي تكفي لبراءة الحكومة . والقيادة العسكرية  ..وتحمل اثير النجيفي تبعات سقوط الموصل . وهذه الجملة  المهذبة هي
    ان الجيش العراقي ليس لدية حاضنه بالمنطقة الغربية . يطلق على الجيش . جيش المالكي صفوي إيراني هذه الإشارة  تكفي للانسان الحليم .. ان يقول الحكومة بريئة .والضباط ابرياء . والمحافظ هو الذي سلم الموصل الى ثوار العشائر السنية ومن ثم انقلبت  عليهم داعش وتم تصفية القسم منهم . والقسم الاخر  هرب الى أربيل والى عمان . ويتلقون المساعدات المالية  الان من الخنجر . ومثنى ابن حارث الضاري . وهم الوسطاء من دولة قطر . .
    لكن ممكن القيادة العسكرية تحاسب  الضباط المتهمين  باختلاس رواتب الجنود الفضائين من الجيش اثناء المعركة هذا ممكن لحماية وقوة الجيش وعدم السماح على . تسريب الجنود الفضائين من الواجب المقدس لحماية العراق .  

    الناشط المدني .. علي محمد الجيزاني . 
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media