التميمي: اهمية حفظ مسار الاحتجاجات الشعبية ومراقبة عملية الاصلاح الحكومي فيها
    الأربعاء 26 أغسطس / آب 2015 - 06:22
    بغداد  (أين) - اكدت رئيسة الكتلة العراقية النيابية صباح التميمي، اليوم الثلاثاء، على اهمية حفظ مسار الاحتجاجات الشعبية العامة في البلاد، مبينة ان الكثير ممن يترصد لافشال هذه الاحتجاجات وعملية الاصلاح التي تشهدها البلاد.
    وقالت التميمي لوكالة كل العراق [أين] ان "الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها البلاد، تمثل جميع شرائح المجتمع العراقي من [كسبة وفقراء وعمال ومثقفين]"، فضلاً عن "دور منظمات المجتمع المدني التي تعمل على إنضاج الوعي الجماهيري من خلال إقامة ورش عمل لتنظيم الجهود المبذولة من الجميع".
    ودعت التميمي المتظاهرين الى "متابعة ورقة الاصلاح التي طرحتها الحكومة للمضي نحو الاصلاح الشامل والكامل للدولة العراقية، التي تعاني من الفساد المستشري في كافة الاروقة"، مطالبة بـ"ابعاد المندسين والمتملقين عن المشهد الاحتجاجي بالبلاد".
    واشادت التميمي بـ"موقف القوات العراقية المسلحة في التعامل مع المتظاهرين لاسيما وهم يضعون الورود على فوهة البنادق، ويعملون على حماية جميع المتظاهرين بغض النظر عن المطالب السياسية"، داعية الى "اهمية اسناد القوات الامنية والحشد الشعبي المقاتلة تنظيم داعش الارهابي"، مبينة ان "اية خرق وتقصير سوف يكون لصالح الارهاب".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media