العبادي: استشهاد كوكبة الضباط سيزيدنا عزماً على دحر العدو والثأر لكل قطرة دم عزيزة
    الخميس 27 أغسطس / آب 2015 - 18:41
    (المعلومة) بغداد - أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، أن استشهاد قائد الفرقة العاشرة ونائب قائد عمليات الانبار بقاطع عمليات الانبار سيزيد عزماً على دحر العدو والثار لكل قطرة دم عزيزة.

    وقال العبادي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″استشهاد هذه الكوكبة من ابناء العراق الاوفياء ستزيدنا عزما واصرارا على دحر العدو والثأر لكل قطرة دم عزيزة حتى تحقيق النصر النهائي وتحرير كل بقعة مغتصبة من ارضنا الطاهرة″، بالاشارة إلى استشهاد معاون قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد.

    وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قد نعى، اليوم، استشهاد معاون قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد، ومعهم مجموعة من الشهداء الابطال اثناء ادائهم واجبهم المقدس دفاعا عن العراق وشعبه في قاطع عمليات الانبار، بحسب بيان للعبادي.

    وكانت العمليات المشتركة قد اعلنت، اليوم، عن استشهاد نائب قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد خلال تفقدهم القطعات العسكرية في منطقة الجريش شمالي الرمادي.

    وتخوض القوات الامنية المشتركة معارك كبيرة في قاطع الرمادي بهدف تحرير كامل مناطقها والتقرب من الفلوجة بعد قطع طرق الامدادات بين المدينتين.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media