محافظ الانبار : دين كبير في أعناق أهل الانبار لكردستان العراق وأبطالها ..
    الأحد 30 أغسطس / آب 2015 - 06:56
    "الأخبار" الأنبار - تقدم السيد صهيب الراوي محافظ الانبار، بخالص تعازيه لذوي الشهيد البطل اللواء الركن سفين عبد المجيد،  خلال حضوره مجلس العزاء الذي اقامه ذوي الفقيد في كردستان العراق .

    وأكد السيد محافظ الانبار، خلال الزيارة التي رافقه فيها السيد قائد عمليات الانبار اللواء قاسم المحمدي، وعدد من اعضاء مجلس محافظة الانبار، أكد "إننا لم نلمس من كردستان العراق وأهلها إلا ما يفرح القلب ويثلج الصدر، وأضاف " نحن مدينون لحكومة وشعب كردستان العراق على ضيافتهم واستقبالهم، وان دماء البطل سفين التي ارتوت بها ارض الانبار ما هي إلا امتداد لذلك .

    من جهته أكد قائد عمليات الانبار، فخره بالشهيد البطل اللواء الركن سفين، الذي كان مثالاً للعسكر الشجاع والضابط المواجه النزيه، الذي كان دائماً في ارض المعركة بين رجاله، يشاركهم القتال ويرفع من الروح القتالية لديهم .

    بدروه ثمن والد الفقيد، عناء الزيارة التي تجشمها وفد الانبار، برئاسة السيد صهيب الراوي، مؤكداً ان الدماء التي روت ارض العراق منبعها واحد، جمعتهم الشهامة والبطولة والتضحية، وأضاف أن على العراقيين ان يقفوا اليوم صفاً واحداً، ضد الخطر الجسيم المتمثل بداعش الارهابي .

    هذا واكد الحضور في ختام زيارتهم لذوي الفقيد، ان الأنبار بحكومتها وعشائرها ومدنييها، سيستذكرون دوماً هذه العائلة الصابرة المحتسبة، وابنهم البار الذي اصبح كرفاقه، عنواناً للبطولة والإباء .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media