قصف مقر هام لداعش شرقي الموصل ومقتل ٣٠ من عناصر العصابات الإرهابية بقضاء حديثة
    الثلاثاء 1 سبتمبر / أيلول 2015 - 05:30
    بغداد ( IMN ) – قامت طائرات التحالف بتدمير مقر هام تابع لعصابات داعش الإرهابية وقتل وإصابة من فيه شرقي الموصل، فيما اعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، اليوم الاثنين، مقتل 30 من عناصر "داعش”  بنيران القوات المشتركة وطيران التحالف الدولي في قضاء حديثة غربي محافظة الانبار.
    وقال مصدر أمني للمركز الخبري ( IMN ) ان "القصف الذي استهدف مقرا مهما لعصابات داعش في منطقة بعشيقة شرقي الموصل أسفر عن مقتل ستة من عناصر تلك العصابات وجرح ثمانية اخرين”.
    وأشار الى ان "النيران بدأت تتصاعد في أعقاب دك المقر باربعة صواريخ” لافتا الى ان "المقر يعد من مراكز الرصد المتقدمة لعصابات داعش”.
    الى ذلك اعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الانبار العراقية، اليوم الاثنين، مقتل 30 من عناصر تنظيم "داعش” الارهابي برصاص القوات العراقية وطيران التحالف الدولي في قضاء حديثة غربي محافظة الانبار.
    وقال ضابط برتبة مقدم في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، ان "تنظيم داعش نفذ هجوما موسعا من اربعة محاور للسيطرة على قضاء حديثة غربي الانبار واستخدم خلال الهجوم خمسة سيارات مفخخة فضلا عن اطلاق قذائف الهاون باتجاه القضاء”.
    واضاف ان "القوات العسكرية العراقية المسنودة بالعشائر وطيران التحالف الدولي صدت جميع الهجمات وحالت دون تقدم التنظيم باتجاه مناطق القضاء”.
    وتابع ان "الاشتباكات اسفرت عن مقتل 30 من داعش خلال الهجوم الفاشل ".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media