العبادي يتهم الفاسدين واصحاب الجريمة المنظمة باعمال الخطف في بغداد
    الأربعاء 2 سبتمبر / أيلول 2015 - 21:11
    بغداد (IMN) - اتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، "الفاسدين” وأصحاب الجريمة المنظمة بالقيام بأعمال الخطف التي شهدتها العاصمة بغداد اليوم، معتبراً أن هناك حملة لإسقاط جميع السلطات في البلد.

    وقال العبادي خلال كلمته في المؤتمر الاول لمشروع المصالحة الوطنية لمناطق حزام بغداد، وفقاً لبيان لمكتبه ، إن "هناك مشاريع خارجية تهدف لإثارة صراع بين الطوائف وبين المحافظات وداخل المحافظة كذلك، وهو ما يسعى اليه اصحاب هذه المشاريع الخطيرة للتفرقة فيما بيننا والتناحر والخلاف والتشرذم”.

    وأضاف العبادي "انني لن اتهاون في ملاحقة الفساد والفاسدين لحين القضاء عليهم وسابقى اطاردهم”، مشيراً الى أن "هؤلاء يحاولون التقليل من شان الاصلاحات لانها تمسهم ويريدون ان يعرضوا وضع البلد للخطر”.

    واتهم رئيس الوزراء "الفاسدين وأصحاب الجريمة المنظمة بالقيام بأعمال الخطف التي شهدتها العاصمة بغداد اليوم”، مشدداً بالقول "انني اصدرت اوامر بالتعامل مع هؤلاء كما يتم التعامل مع الارهابيين”.

    واعتبر العبادي أن "هناك من يحاول التحريض حتى على الاجهزة الامنية، ولكن هناك احترام من المتظاهرين للأجهزة الامنية ومن جانبها الاجهزة الامنية تتعامل بكل لين مع المتظاهرين”، مشيراً الى أن "هناك حملة لإسقاط جميع السلطات في البلد وإسقاط كل شيء واننا مستمرون بالإصلاح ودعونا لإصلاح القضاء ومحاربة المفسدين وان الاصلاحات لا تستهدف احداً ولكنني منذ كنت نائباً فاني ارفض شرعنة الفساد”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media