اللاجئون العراقيون والسوريون
    الجمعة 4 سبتمبر / أيلول 2015 - 22:01
    د. كاترين ميخائيل
    موجة كبيرة من اللاجئيين العراقيين والسوريين هاربين من الحروب بإسم الدين الاسلامي يتوجهون الى الدول الكافرة عفوا (الدول التي تُؤمن كلنا خليقة الله) بعكس ما موجود في بلدي العراق "بإسم الاسلام " يقتل ويسرق وينكح وينهب ويُمارس كل الجرائم التي تمنعها دول الكفار والمؤمنين بقضايا حقوق الانسان التي تعني اي بشر مخلوق حيث لايُذكر في كل دول الغرب الدين او المذهب او الطائفة بل الجميع سواسية في دساتير تُكتب على يد أناس يأمنون الانسان خليقة بشرية لافرق بين اسود وأبيض وبين طفل وكبير السن بين المرأة والرجل  كلهم متساوون امام القانون والدستور يحميهم هذه هي الدول الكافرة !!!
    أتسأل من كل المرجعيات الدينية في الشرق وأخص السعودية وإيران وهم على حدود بلدي لماذا لاتستقبلون اللاجئين من بني جنسكم ؟؟ أنتم الذين تملكون الثروات الهائلة من اموال البترول انتم الذين تسرحون وتمرحون في الدول "الكافرة" متراكضين لتحويل وتأمين هذه ألاموالك في بنوك وإستثمار في الدول الكافرة !!!؟
    تذهبون الى اوروبا وامريكا للسياحة والاستراحة والعيش الرغيد وترسلون أولادكم للدراسة في الدول الكافرة وتتنعمون بخيرات وامان هذه الدول . تودعون أموالكم لسنين طويلة في بنوكهم للاجيال القادمة
    ألم يخطر على بالكم سؤال لماذا يلجئ كل هؤلاء الى الغرب الكافر ؟؟؟
    سمعنا مؤخرا بكوارث اللاجئين من الغرق والموت على يد سماسرة "القجخجيا ". وأنتم ساكتين .
    لاول مرة تفصح الحكومات الاوربية وعلى رأسهم المستشارة  الالمانية السيدة الرقيقة التي ظهرت على شاشات التلفزة ودموعها تنهال على خديها مما شاهدته من المناظر الماساوية لللاجئين ونطقتْ ذهبا متسائلة (السعودية أقرب الى اللاجئين لماذا يأتون الينا )؟؟؟ والصورة الثانية هي في وسطهم تستقبلهم وهي تعطيهم الامل قائلة "الان أنتم أولادي وأحباءي "
    ألم يكن هذا السؤال إهانة كافية الى المركز الديني الاول للاسلام وعلى رأسهم الحكام السعوديون الذين يتبجحون بالدين منادين الله الاكبر عدة مرات في اليوم طالبين من كل مسلم إكمال واجبه الديني من الصوم والصلاة  بإسم الرحمن الرحيم .
    أتسأل اين الرحمن الرحيم
     
    ألم يدل خروج أربعين ألف مواطن في فينا لاستقبال اللاجئين المسلمين والمسيحيين واليزيديين ذو موقف اخلاقي نبيل !!!وأنتم تُنادون برسالة تكفيرية ضدهم وأكثر من ذلك ترسلون إرهابين للقيام بأعمال تخريبية وقتل وخداع  الان هذه الدول تتضامن مع الشعب العراقي المغلوب على أمره أكثر من السياسيين العراقيين الذين لازالو منشغلين بإستلام رواتب ومخصصات  وتحويلها فورا الى دول الكفار لابل قسم من هؤلاء السياسيين كانو لاجئين في تلك الدول ولازالو تاركين عوائلهم في تلك الدول ويستلمون رواتب الخيرات من تلك الدول كي تكون بر الامان يرجعو اليها متى ما شاءوا !!!!!

     وزير خارجية فرنسا/لوران فابيوس يخرج في تصريحات ينتقد حكومات/ المجر ومقدونيا وهونغراس في بناء بعضهم سياجا أمنيا ضد هؤلاء المهاجرين , كل هكذا خطوات تقول لنا" يجب على المسلمين الاعتراف بهذا التعامل الإنساني الشريف لبني جلدهم"!!! هذا كافر وانتم أولاد الحلال !! الى متى تبقى دول البترول تضحك على شعوبها !!! كفى ظلما
    ألم يكن الحكام المسلمون هم المسئولون عن مصائرشعوبهم وثرواتهم ؟؟؟؟ كل هذه الشعوب عانت ولازالتْ تُعاني من ظلم حكامها المهيمنين على ثروات البلد ويُسخرون هذه الثروات لشخصهم الكريم !!!
    اليوم لم يذبح الاوربيون المثقفون المسلمين ولم ينكحو المسلمات بل كل هذه الجرائم تحصل من المسلمين على المسلمين وغيرهم !!!
    أين المرجعيات الدينية التي تدعي الرحمن الرحيم ؟؟؟
    ألم يكن واحدة من مهماتهم توجيه الانسان نحو الاخلاق الحسنة والسيرة المهذبة والدعوة الى الاخوة والعيش الامين في أرجاء معمورتكم ؟؟؟؟؟ وأخص بالذات رجال الدين والمرجعيات الدينية في السعودية وإيران ؟؟؟؟
    ايها الرجال والشعوب الشرقية أنتم الذين تدعون في بلداننا الشرقية والغالبية من سكانها المسلمين النخوة والرجولة والشهامة والغيرة اين وصلتم اليوم كلها كانت القاب رنانة مبنية على فراغ . لكي نقف موقف بطولة ونسجّلها للتاريخ إنها وصمة عار على جبينكم أيها الذين تتاجرون بإسم الدين . أين الدول الاسلامية الكبرى مثل الباكستان وأندنوسيا وماليزيا والسعودية وإيران والدول الاخرى متى  تخرج من صمتها وتدين الاعمال اللاإنسانية  ؟ متى تُنادي بالكرامة والاخوة في الوطن والدين والانسانية  وتتخذ كافة التدابير من أجل الضغط على المجتمع الدولي في التصدي لأشكال الذبح الممنهج من قبل كافة الأطراف مهما كانت ْ ديانتها وطوائفها ؟؟؟؟ مما يُبرهن للعالم أجمع إنكم مع هذه الجرائم متضامنين (الساكت عن الجريمة شيطان أخرس .)
    اين الجامعة العربية ؟ اين منظمة التعاون الاسلامي ؟؟؟؟
    انتم الذين تُنادون الغرب الكافر الفاحش الاباحي !!!! وتطلقون على أنفسكم امة فيها مبادئ العدل والمساواة والرحمة والرحيم على لسانكم عشرات المرات في النهار !!!! حان الوقت لطرح أفكار وشعارات جديدة ونبذ الماضي غير العادل , عليكم الان تبني سياسة الاخوة والسلام بين جميع شعوب الارض دون التفضيل أحدهم على الاخر . إنهضو ايها المثقفون المسلمون من سباتكم وثوروا على حكامكم اينما كانو ومهما كانو ثورو على كل الخروقات والجرائم التي تُرتكب بإسم الدين  .
           أيها الرجال بلا رجولة ولا شهامة الم يكن من واجبكم النهوض ورفض الواقع الحالي الفاسد بإسم الدين الاجدر بكم  توزيع الخيرات والمساعدات عبر المنابر التالية منظمة التعاون الإسلامي او الجامعة العربية وغيرها بدل تركهم في العراء والمجهول والمستقبل الغامض ، صحيح ان هذه الدول ليست لها قوة الغرب لكن مجرد المحاولة  سيعمم ويُدخل البهجة الى قلوب المنكوبين
    لكن نحن الشرقين نعلق كل شيئ بالغرب ثم بعد ذلك يخرج علينا مشايخنا وعلمائنا ويقولون ان الغرب كافر وإباحي ولا أخلاقي ، فأين هي الأخلاق في هذه المعادلة هل هي في الغرب ام في دولنا التي تدعي الاسلام. عار عليكم أيها العرب ، عار عليكم ايها المسلمون ان لم تبحثوا عن حلّ..وتقدموا لنا حلولا حقيقية لهذه الأزمة الكونية والعالم يتفرّج مستهزءا بكم . بل تقولون إننا أمة العدل والمساواة فهل لهذا المسلسل من نهاية ؟؟؟؟
     
    2/9/2015
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media