ملك لا يميز بين الرخاء والاستخراء !
    الأحد 9 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 05:03
    حسن الخفاجي
     اتهم  اليمنيون السعودية بقصف قاعة مناسبات في صنعاء, قتل وجرح جراء القصف  بحدود السبعمائة من اليمنيين . السعودية نفت ان تكون قصفت اليمن وقال الناطق باسمها انه لا يعرف من قصف القاعة . مشايخ الوهابية  يظنون ان أبواب السماء مفتوحة لهم دون غيرهم من البشر، وان الله يستجيب لدعائهم . في كل صلاة بكل مساجد الوهابية في السعودية يدعون الله ان يحمي ولي الامر ويطيل عمرة ويمتعه بالصحة .ها هو سلمان ملك السعودية وقد تعدى الثمانين من العمر وهو يعاني من الزهايمر والدليل على ذلك تصرفاته و خطاباته (الصريحة والفصيحة)  فهو لا يميز بين الرخاء والاستخراء .(فديو من خطاب للملك سلمان يثبت ذلك في اخر المقال)

    دعا مشايخ الوهابية ومنهم امام  الحرم الملكي ان ينصر الله "المملكة على اليمن وان ينصر الله المجاهدين-يقصد داعش- في العراق وسوريا على الرافضة واليهود والنصارى والحاقدين". استجاب الله لدعوات المظلومين وضحايا ال سعود وخذل السعوديين والدليل ان العسيري الناطق باسم حرب أسموها عاصفة الحزم قال مؤخرا : اننا حاربنا اليمنيين  اول الامر من اجل عودة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ، ونحن نحارب اليمنيين اليوم من اجل الدفاع عن النفس والدفاع عن أمن المواطن السعودي وسلامة حدودنا". قال العسيري ذلك بعد ان احتل اليمنيون أراضي وقرى ومواقع عسكرية في ثلاث محافظات سعودية هي نجران وجيزان وعسير .

    يدعون الله ان يرسل  على اليمنيين طيرا أبابيل ، لأنهم شعروا ان طائراتهم وجيوشهم التي صرفوا عليها الآلاف المليارات من الدولارات منذ تأسيس المملكة لغاية الان عاجزة عن الإتيان بنصر مبين يكف عنهم الصواريخ اليمنية ويحفظ مدنهم وقراهم الحدودية من  جيش حفاي وفقراء اليمن وقناصيهم  .
    ها هي طير أبابيل تطير وتقصف قاعات المناسبات في صنعاء وتجعل الحاضرين فيها كعصف ماكول .
    يظنون ان الناس مغفلين مثلهم  ليصدقوا أكاذيبهم .

    لا احد يظن ان في الامر مزحة لان العريفي قال: ان ملائكة تقاتل الى جانب المعارضة السورية ضد بشار الأسد  وان السماء تشققت وصبت ماء مدرارا على درعا بعد ان حاصرها النظام ستشاهدون الفديو في اخر المقال .

    جريمة قصف قاعة المناسبات في اليمن التي ارتكبتها الطائرات السعودية لا تختلف عن جرائم داعش في سبايكر والكرادة وغيرها من المناطق المنكوبة بجرائم الوهابيين من الدواعش ومن ال سعود .

    من يجرؤ على ادانة السعودية التي لوت ذراع امين عام الامم المتحدة وسحب ادانته لهم لقصفهم لمستشفى أطفال في اليمن ذهب ضحيته عشرات الاطفال الأبرياء؟.

    لقد اشترى ال سعود بمال النفط ذمم حتى العالم المتحضر وساسته ، ولم يبق امام اليمنيين الا الاعتماد على انفسهم وعلى القلة من الاخيار من دول العالم ومن شخصياته التي ظلت أمينة على آدميتها ومبادئها ولم تتلوث ببترودولار ال السعود.

    اليمنيون في صمودهم وبسالتهم وهم يقاومون منذ عام ونيف اعتى عدوان على بلدهم سطروا ملاحم  ستبقى خالدة في اذهان الأجيال وتحفظ في سفر الانسانية الخالد .

    قبلكم ايها اليمنيون الحفاة الجياع هزم حفاة الفيتناميين جيوش امريكا ووحدوا شطري فيتنام وانتم بصمودكم وتضحياتكم  قادرون على فعل ذلك بتوحيد شطري اليمن، والنصر بحاجة الى صبر ساعة.

    لان المقال عن يمن الحضارة سأختم بمثل من حضرموت في اليمن يقول
    "دعاء القحاب لا يصل الى السحاب"


     حسن الخفاجي
    09/10/2016
    hassan.a.alkhafaji@gmail.com

       
    فديو كذب العريفي المفضوح: 
     https://youtu.be/aKOmjE4vl_Q

    فديو الملك سلمان  لا يميز بين الرخاء والاستخراء:
    https://youtu.be/YWnVuefgSa8 

    دعاء امام الحرم الملكي في الصلاة بنصر داعش  على "الرافضة واليهود والنصارى والحاقدين":
    https://youtu.be/6K5mNpOC1mw
    التعليقات
    1 - السعودية يعني الغرب
    ماجد    09/10/2016 - 14:51:1
    السعودية وال سعود الوهابين اصبحوا مثل المومس التي هي عار على اخوتها واهلها ولكن ما من احد منهم يقدر ان يفتح فمه معها وكل الشعب الجزيرة والخليج قابع ومذعن ومرتزق وصعلوك حكام العرب الى حكام الخليج وشعوبهم المختطفة فكريا وارهابيا او مضطهد لا يقدر ان يفتح فمه بحرف واحد والا سحبوا منه الجنسية وطردوه الى بلد لا يعرفه ولم يسمع به من قبل ولكن كل هذا الاستهتار من مهلكة العهر هذه هو سببه الغرب الذي استعمل المهلكة لهذه السياسة المجرمة لانها تخدم مصلحة الغرب نفسه وهم متواطئين بهذه الكارثة على شعب اليمن الشقيق والابرياء الذين لا ذنب لهم
    2 - حرب اليمن
    فؤاد البغدادي    10/10/2016 - 08:06:1
    إن حرب اليمن هي حرب امريكية بإمتياز, فالطائرات امريكية والطيارون أمريكان والصيانة امريكان والعتاد امريكي, أمريكا جنت وستجني بلايين الدولارات من هذه الحرب القذرة !
    3 - امر محزن جدا عندما يذبح الشعب اليمني بوحشية وخاصتا المجزرة الاخيرة.
    ابو خلدون    11/10/2016 - 09:26:2
    لو اردنا ان نرجع قليلا الى الوراء حول اليمن عندما كانت الامامة وقيادة اليمن بيدهم ماذا قدمو للشعب اليمني.وعندما قاد البلاد علي عبدالله صالح اكثر من ربع قرن ماذا قدم لليمن الاثنين مع بعضهم ماذا فعلو عندما كان القتال بينهم علما السعوية كانت دائما وراء دعم علي عبد الله صالح ومن ثم حرب الشمال والجنوب والسعودية كانت العمود الفقري لدعم صالح ضد النظام عبدالفتحاح اسماعيل في الجنوب انذاك وفي الحصيلة النهائية الشعب اليمني الطيب يدفع الفاتورة. عندما تكون الزعامات في اليمن معنونة لاشخاص معينين لا غيرهم وهم جميعا مربطون من راسهم الى اقدامهم بالاجنبي فلا خير بهم جميعا. اما السعودية فهي راس البلاء في العالم العربي واعني الحكام السعودون وليش الشعب السعودي لاني مع شعوب العالم وليس مع انظمة العالم لان طموح الشعوب كلها تتشابه من اجل السلام والحرية والعمل والمستقبل الافضل ولكن الانظمة وخاضتا المسيرة من قبل اسيادها فهي فاسدة وعفونتها تزكم الانوف فما بالك عن افعالها ..المشكلة ليس في جرائم انظام السعودي الوقح المشكلة بصمت الشعوب العربية والاسلاميةعلى هذه الجرائم الكبيرة جدا..عندما تصحى الشعوب من سباتها وتعمل بقوة بيد واحدة سوف ينتهي كل هذا الاجرام وخاصتا في منطقتنا العربية .واخيرا من ذبح الشعب اليمي بهذه الوحشية يجب ان يدفن القاتل وهو حي وخاصتا راس الهرم في النظام السعودي ومن ساهم معه في هذا الاجرام الوحشي الدنئ وهو ظرب موكب العزاء...الرحمة والغفران للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.واحب ان اقول كلمة اخيرة لا فرق بين ال سعود وصالح والحوثيون كلهم في سلة واحدة اما دول الخليج العربية سوى عوائل فاسدة ووقحة وعميلة بامتياز .. اصحو اصحو اصحو ايها الشعب العربي من هؤلاء جميعا وكونو قوة من واقعكم دون عمالة لاحد ولا لاي دولة اجنبية.
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media