الفوج الرئاسي يغتصب النساء في الدورة _ فيديو
    السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 03:20
    سيد أحمد العباسي
    بدون شك لااحد منا لايعرف الدور المزدوج الذي يلعبه الفوج الرئاسي المكلف بحماية رئيس الجمهورية والذي لاتقل المساحة التي يغطيها عن 20 كلم!
    والسؤال من العقل المدبر لوجود مثل هكذا فوج عنصري مريض لاحاجة لنا به؟
    بتاريخ 23 / 3 / 2014 تم قتل الصحفي محمد بديوي أمام مبنى رئاسة الجمهورية على أيدي حراس الرئاسة بعدما كان يحاول دخول المنطقة الرئاسية التي يقع فيها مقر عمل بديوي كعادته كل يوم . وكان واقفا ضمن طابور طويل للسيارات التي ترغب بدخول المنطقة لكن ضابطا في الحرس الرئاسي أتى في الاتجاه المعاكس صدم سيارة بديوي بالخطأ . ولدى نزول بديوي لرؤية حال سيارته توجه بالكلام إلى الضابط مما ادى إلى اندلاع مشادة بين الجانبين تطورت سريعا إلى قيام الضابط بضرب بديوي بشكل يدل على عنصرية الضابط وبحقد طائفي مقيت !
    وقد هرع جنود اللواء الرئاسي إلى الضابط وقاموا بمعاونته بضرب بديوي الذي كان على الارض يتلقى الضربات . ثم قام الضابط بضربه بمؤخرة المسدس ومن ثم اطلاق النار على رأسه ليرديه قتيلاً في الحال !!!!
    وقبل اشهر قليلة قامت قوة عسكرية من عناصر الفوج الرئاسي المتمركزة عند مدخل منطقة الدورة قرب محطة وقود المهدية جنوبي بغداد اعتدت بالضرب المبرح وبشكل فج ووقح على اثنين من الصحفيين فضلا عن حقوقيين كانوا يرافقونهم بعمل صحفي !
    وأن الصحفي علي عبد الزهرة تعرض للضرب المبرح من قبل نحو 20 جنديا وبإشراف ضابط برتبة نقيب من الفوج الرئاسي !!!!
    وأن الجنود استخدموا مؤخرات بنادقهم بالهجوم على عبد الزهرة ما أدى إلى حصول نزيف في رأسه . وأن أحد الجنود هدد وتحت أنظار ضابطه الصحفي عبد الزهرة إما الركوع تحت قدميه أو أن يطلق عليه النار !!!!
    لم اسمع او اقرأ او أرى مثل هذا الاستهتار في العراق . وما يحدث هنا وما نسمع به و ما نراه فقط في منطقة الدورة التي يسيطر عليها الفوج الرئاسي ( حصرا ) !
    أين الحكومة العراقية من هذه التجاوزات ؟ وأين اجهزة الامن بكل مفاصلها التي لاتكتب تقريرا واحد يكشف عن حجم الجريمة التي تتم في وضح النهار ؟!
    ولماذا هذا السكوت المريع والذي يكشف عن تغاضي الكثير من السياسيين ؟!
    وبتاريخ 20161014 كشف لنا أمرا في غاية الخطورة وهو ان لواء رئاسة الجمهورية يختطف الفتيات ويغتصبهن في منطقة الدورة !!!!
    واكرر أين ( عيون الحكومة ) ؟ ومن هو المسؤول عن تواجد هذا الفوج المقيت ؟
    والى متى نبقى ننتظر حدوث جرائم اخرى لتضاف الى سلسلة جرائمهم المستمرة ؟
    والى متى نبقى ندين ونستنكر هذه الخروقات وهذه الفضائح التي تزكم الانوف ؟
    واريد ان اؤكد واكرر الاسطوانة المشروخة لقائد عمليات بغداد السابق الشمري ومن جاء بعده كلهم يؤكدون على ان عمليات بغداد من واجبها اتخاذ اقصى الاجراءات اللازمة لردع أي عمل من شأنه ان يهدد سلامة وامن المواطنين !
    وهذا لعمري كلام وتصريح جيد جدا . ولكن التطبيق على ارض الواقع أين ؟
    فاللواء سعد معن يغني في واد اخر وكأنه وكما يبدو من تصريحه انه لايعلم ماذا يدور قرب المحيط الرئاسي .
    يقول اللواء سعد معن : أن القوات الامنية قادرة على مسك الارض وحماية المواطنين من جميع شرائح المجتمع العراقي وان كانت هناك تهديدات من هذا القبيل فاننا سنقوم بردع هذه الافعال التي تهدد امن وسلامة العراقيين !!
    بل ان سعد معن لايعلم من جرائم الاغتصاب أي شيء وكأنه في كوكب اخر !!!
    الى ان افحمه ورد عليه سعد المطلبي عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد بأن هذه المرأة التي تم الاعتداء عليها هي الان بحمايتهم مما جعل معن فاغرا فمه !!
    حيث قال بالحرف الواحد سعد المطلبي : هناك اشخاص من الفوج الرئاسي يقومون بإختطاف نساء من منطقة الدورة واغتصابهن ولاوجود لأي قوة عراقية هناك !!!!
    ويؤكد المطلبي ( ان منطقة الفوج الرئاسي اصبحت كأنها منطقة تابعة لكركوك او اربيل أوكأنها تابعة للاقليم ) !!!!
    وان من يقوم بإختطاف النساء هم الفوج الرئاسي لعربيات هن أصلا نازحات من كركوك هاربين من ظلم الكرد وداخلين الى بغداد وتابعتهم قوات البيش مركة وتم خطفهن والاعتداء عليهن في وسط بغداد !!!!
    ويستنكر المطلبي عندما قال انني كتبت رسالة الى قائد عمليات بغداد بهذه الاعتداءات ولم يرد علي أحد حتى الان وهذه مشكلة لايمكن حلها .
    ويقول اذا لايجاوب ويرد علينا قائد عمليات بغداد فإلى أين نذهب ؟!
    والسؤال اذا كان سعد المطلبي وهو قيادي في امنية بغداد لايستجيب الى طلبه قائد عمليات بغداد . ويقول المطلبي الى معن اذا كنت لاتعلم ماذا يجري في الدورة الى من نذهب ونسأل ونتحدث ونلطم على مصائبنا التي تتوالى الواحدة بعد الاخرى ؟
    واضاف المطلبي : ماذا نقول للشعب العراقي ولعوائل الشهداء الذين سقطوا في العمليات التي حدثت اخيرا . ماذا نقول لهم وماهي الاجراءات التي تحميهم ؟
    وماهي الخطط الجديدة التي اتخذناها اذا لم تكن نفس الخطط القديمة ؟!
    الى درجة ان السيد المطلبي استنجد بـ آلاء طالباني حتى تتدخل مع اللواء الرئاسي !
    اسمعوا أنتم بأنفسكم كيف رد سعد معن وكان موقفه ضعيفا ومترددا :
    https://www.youtube.com/watch?v=0MMXQdzdzDE

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab
    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media