الديمقراطي الكردستاني يفند لـ “المعلومة” ترشيح ثلاث شخصيات لحقيبة المالية
    الخميس 20 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 17:13
    [[article_title_text]]
    (المعلومة) بغداد - فند الحزب الديمقراطي الكردستاني، الخميس، الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام حول ترشيح القيادة الكردية لثلاث شخصيات إلى حقيبة المالية بديلاً عن المقال هوشيار زيباري، فيما لفت إلى أن حكومة أربيل لم تناقش الأمر المذكور لانشغالها بعمليات التحرير.

    وقالت القيادي في الحزب أشواق الجاف لـ /المعلومة/ إن "الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام حول ترشيح القيادة الكردية لثلاث شخصيات إلى حقيبة المالية خلفاً لهوشيار زيباري عارية عن الصحة لأن حكومة إقليم كردستان لم تناقش الأمر المذكور بسبب انطلاق عمليات تحرير الموصل من سيطرة إرهابيي داعش، فضلاً عن انشغالها بتأمين متطلبات المقاتلين”.

    وأضافت أن "البيان الصادر عن النائب والعضو في الحزب طارق صديق لا صحة له بعد نفي الأخير إصدار هكذا بيان”، مشيرةً إلى أن "بيان النائب لم يصدر من مكتبه الشخصي وأنما فبكرته بعض وسائل الإعلام ولا يتحمل صديق مسؤوليته”.

    وأكدت الجاف أن "حكومة إقليم كردستان لم تناقش أو ترشح شخصية لحقيبة المالية لغاية الآن وما يصدر من إنباء لا تتعدى الاجتهادات الإعلامية”.

    وأعلن النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني طارق صديق، في وقتٍ سابق من اليوم الخميس، تقديم حزبه ثلاثة مرشحين بدلاء لزيباري خلال الأسبوع القادم لغرض التصويت على احدهم من قبل مجلس النواب، فيما لفت إلى أن حقيبة المالية استحقاق كردي لا يمكن التنازل عنها”.

    رابط ذو صلة
    كتلة الديمقراطي الكردستاني: سنقدم ثلاثة مرشحين بدلاء عن زيباري
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media