انتحاريان يهاجمان محطة كهرباء الدبس شمال غربي كركوك
    الجمعة 21 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 06:46
    [[article_title_text]]
    محطة كهرباء دبس الغازية
    (السومرية نيوز)  كركوك - أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الجمعة، بأن انتحاريان يرتديان أحزمة ناسفة فجرا  هاجما مبنى محطة كهرباء الدبس شمال غربي كركوك.

    وقال المصدر في حديث ل السومرية نيوز، إن "انتحاريين يرتديان احزمة ناسفة وبحوزتهما اسلحة هاجما، صباح اليوم، مبنى محطة كهرباء الدبس، (٤٥كم شمال غربي كركوك)"، مبينا أن "قوة امنية اشتبكت معهما ففجرا نفسيهما عند مبنى المحطة".

    وأفاد مصدر في شرطة كركوك، الجمعة، بأن الهجوم الانتحاري على محطمة كهرباء الدبس الجديدة أسفر عن مقتل خمسة أشخاص بينهم عامل إيراني وإصابة أربعة آخرين بينهم مدير أسايش الدبس.
     
    وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الهجوم الانتحاري الذي استهدف محطة كهرباء الدبس قيد الإنشاء، صباح اليوم، أسفر عن مقتل خمسة عاملين في المحطة بينهم إيراني ضمن طاقم الشركة الإيرانية المنفذة للمشروع".


    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الهجوم الإرهابي أسفر أيضا عن إصابة أربعة أحرين بينهم مدير أسايس الدبس".

    وكان عدد من عناصر "داعش" هاجموا، فجر اليوم الجمعة، عددا من المقار في كركوك وتمكنت قوات الشرطة والأجهزة الأمنية من قتل ثلاثة مهاجمين، فيما فرض حظرا على التجوال في المحافظة حتى إشعار آخر.


    واضاف المصدر ، ان "القوات الامنية فرضت سيطرتها على المنطقة"، مشيرا إلى أن "هناك عدد من المصابين جراء التفجيرين".

    وكان عدد من عناصر "داعش" هاجموا، فجر اليوم الجمعة، عددا من المقار في كركوك وتمكنت قوات الشرطة والاجهزة الامنية من قتل ثلاثة مهاجمين، فيما فرضت الاجهزة الامنية حظرا على التجوال في المحافظة حتى اشعار آخر.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media