مجلس كركوك يعلن إفشال مخططات داعش ويدعو لعدم الانجرار وراء الشائعات
    الجمعة 21 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 10:08
    [[article_title_text]]
    كركوك (الفرات نيوز) - أعلن مجلس محافظة كركوك، اليوم الجمعة، افشال مخططات عصابات داعش الإرهابية الرامية الى زعزعة امن المحافظة.
    وذكر بيان للمجلس، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، "نود ان نطمئن مواطنينا أنه بجهود اجهزتنا الامنية البطلة، وبتعاون ابناء كركوك الاصلاء، فان الاوضاع الامنية في المدينة تحت السيطرة بالكامل في جميع مناطق واحياء كركوك، وتم افشال المخططات الارهابية الجبانة لعصابات داعش الارهابية الذين حاولوا يائسين زعزعة امن واستقرار مدينتنا الغالية".
    ودعا المجلس المواطنين، الى "التعاون مع السلطات الامنية والالتزام بالتعليمات الصادرة من اللجنة الامنية العليا للمحافظة، حفاظا على أرواحهم ولإفساح المجال لاجهزتنا الامنية للقيام بواجباتهم وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة".
    وجدد مجلس المحافظة تأكيده، ان "الأوضاع تحت سيطرة قواتنا بالكامل، وتم القضاء على جميع الإرهابيين الجبناء، ولم يتبقَ سوى عدد محدود منهم وهم محاصرون، وسيتم القضاء عليهم خلال الساعات القليلة القادمة".
    وشهدت محافظة كركوك، اليوم، اعتداءات ارهابية على من المواقع في المحافظة، ما اسفر عن سقوط شهداء وجرحى، مما دفع القوات الامنية إلى فرض حظر التجوال.
    من جانبه أعلن المحافظ نجم الدين كريم، ان القوات الأمنية وقوات البيشمركة وقوات مكافحة الإرهاب تسيطر تماماً على الوضع في كركوك، نافيا دخول ارهابيي داعش الى مقر مديرية شرطة كركوك السابق وسط كركوك أو الى اي مقر حكومي في المحافظة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media