الحل النيابية : تدعو القيادات الامنية في المحافظات المتاخمة لتنظيم داعش لليقظة والحذر
    الجمعة 21 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 13:43
    [[article_title_text]]
    "الأخبار" بغداد - دعت كتلة الحل النيابية المنظوية في اتحاد القوى العراقية ؛ القوات واﻷجهزة اﻷمنية للمحافظات المتاخمة لتنظيم داعش لليقضة والحذر وتفويت الفرصة على فلول التنظيم المتهالك والمندحر .

    وأكد النائب محمد الكربولي عضو لجنة اﻷمن والدفاع / رئيس كتلة الحل النيابية ؛ أن إستمرار الحيطة والحذر والإستعداد القتالي للمناطق المحيطة والمحاذية لعمليات التحرير الجارية في محافظة نينوى يساهم في سرعة حسم المعركة ويفوت الفرصة على التنظيم الإرهابي المحاصر من كسر الطوق الذي تفرضة قواتنا المسلحة بمساعدة البيشمركة والمتطوعين من مقاتلي الحشد العشائري.

    وأضاف الكربولي ؛ أن الإختراق الذي حصل في مدينة كركوك يضع علامات إستفهام كثيرة على يقظة القوات اﻷمنية في المحافظة ويؤشر خلل في الجهد الإستخباري والمعلوماتي وهو ما سهل على التنظيم القيام بهكذا خروقات لتقليل الضغط عن عناصره المحاصرة في نينوى .

    وشدد عضو لجنة اﻷمن والدفاع البرلمانية ؛ على ضرورة أن تضاعف محافظات صلاح الدين وكركوك إحتياطاتها وأستعداداتها لإفشال أي محاولة تعرض او إقتحام من عناصر التنظيم المهزوم يبغي منها فتح جبهات جانبية لتخفيف الخناق عن عناصره الهالكه حتما في نينوى .

    ودعى رئيس كتلة الحل النيابية ؛ القائد العام للقوات المسلحة وقيادة العمليات المشتركة الى المباشرة بعمليات مباغتة لتحرير مدينة الحويجة بعد أن أتمت الإستعدادات لها بقصد تسريع عمليات القضاء على تنظيم داعش الإرهابي وعدم السماح له بفتح جبهات جانبية وتحرير اﻷرض بموازه سير عمليات تحرير الموصل.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media