اعتقال المشرف على الهجوم الارهابي الذي تعرضت له كركوك
    الأحد 23 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 04:29
    [[article_title_text]]
    كركوك  (سارا بريس) -  أعتقلت قوات مكافحة الارهاب، يوم أمس السبت، احد الارهابيين البارزين وقتلت 2 من مرافقيه خلال عملية امنية في مدينة كركوك.
    واوضح مصدر خاص لـPUKmedia: ان قوات مكافحة الارهاب وضمن اطار فعالياتها الامنية لتطهير كركوك من دنس الارهاب، القت القبض  على الارهابي المدعو " ابو سلام"، وهو من الارهابيين البارزين في تنظيم داعش الارهابي وكان المشرف على الهجوم الارهابي الذي تعرضت له مدينة كركوك، كما قتلت اثنين من مرافقيه خلال عملية امنية.
    واضاف: ان قوات مكافحة الارهاب وصلت الى كركوك امس الجمعة، لمشاركة القوات الامنية في احباط الهجمات الارهابية التي تعرضت لها المدينة، مشيراً الى ان قوات مكافحة الارهاب قتلت العشرات من ارهابيي داعش الذين كانوا مختبئين داخل منازل المواطنين.
    هذا وكان لاهور شيخ جنكي مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان، قد اكد أن الأوضاع الأمنية في كركوك تحت السيطرة، مشدداً على أن القوات الأمنية ستواصل دفاعها عن مدينة كركوك.
    وبين لاهور شيخ جنكي في تصريحات تابعتها "سارا بريس"، ان نحو 50 من ارهابيي داعش تمكنوا من التسلل الى داخل كركوك وان البعض منهم اندسوا بين النازحين الذين قدموا الى المدينة. 
    وأشار مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في اقليم كردستان، الى ان ارهابيي داعش الذين تسللوا الى كركوك كانوا ضمن قوة خاصة قدمت من مدينة الموصل التي تشهد عملية عسكرية لاستعادتها.
    وأشار لاهور شيخ جنكي الى أن الارهابيين تسللوا الى داخل بعض المنازل، لذا يجب معرفة التعامل مع الأحداث وحماية أرواح المواطنين.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media