نقابة الصحفيين العراقيين فرع ميسان : تنضم وقفة تضامنية لمؤازرة قواتنا الامنية والحشد الشعبي وتنعى الزميل ريسان
    الأحد 23 أكتوبر / تشرين الأول 2016 - 15:19
    [[article_title_text]]
    "الأخبار"  ميسان: ظاهر العقيلي - اقامت نقابة الصحفيين العراقيين فرع ميسان وقفة تضامنية لمساندة ومؤازرة قواتنا المسلحة والقوات الامنية وحشدنا الشعبي في معاركهم التي يخوضونها ضد زمر الارهاب والتكفير في عمليات تحرير محافظة الموصل (قادمون يانينوى).

     من جانبة قال رئيس فرع نقابة الصحفيين في ميسان الزميل سمير السعد ان هذه الوقفة جاءت لتعبر عن اننا مع اخواننا في قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس قلبا وقالبا وان قلوبنا معهم ودعائنا لهم بالنصر المبين على اعدائهم من التكفيريين والارهابيين.
     
    واضاف السعد ان هذه الوقفة هي اقل مايمكن ان نقدمها لابطالبنا في سوح القتال ولكن كلاً من موقعه ونحن كإعلاميين وصحفيين في ميسان ندعم قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس بكل ما اوتينا من قوة وبشتى الفعاليات والمهرجانات.

    يذكر ان نقابة الصحفيين العراقيين فرع ميسان قد اقامت سابقا وقفة تضامنية لدعم القوات الامنية في حربها ضد قوى الشر والارهاب كما ونضمت ولازالت مستمرة بحملة (ارويهم) والتي تدعم قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي بقناني ماء الشرب وهي حملة تطوعية الغاية منها جمع صناديق قناني ماء الشرب  وارسالها الى جبهات القتال لقواتنا الامنية والحشد الشعبي .

    وعلى صعيد منفصل نعت نقابة الصحفيين فرع ميسان استشهاد مصور قناة السومرية الزميل علي ريسان و الذي استشهد خلال تغطية معارك التحرير ضمن قرية الخوين جنوب ناحية الشورة ضمن قاطع القيارة جنوبي الموصل .

    يذكر إن الزميل ريسان قد استشهد برصاصة قناص أصابته إصابة مباشرة في منطقة الصدر أثناء تغطيته للمعارك ..
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media