خميس الخنجر يدخل ايران سرا
    الخميس 1 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 19:29
    سيد أحمد العباسي
    بتاريخ 20161119 اجاب سيد مقتدى على اسئلة كانت موجهة له بخصوص الهجوم على عامرية الفلوجة بسيارة مفخخة على حفل زفاف مما ادى الى سقوط مجموعة كبيرة من الشهداء والجرحى من المواطنين الابرياء .
    وقد كتب سيد مقتدى .. ان كيد الارهاب لن يغفل عن محافظة الانبار وهذا ديدنهم ... القتل والتفخيخ وحز الرقاب وقتل الابرياء ( الرابط أسفل الصفحة ) .
    وعلى أثر رد سيد مقتدى حدث تفجير في مدينة الصدر بنفس اليوم هل هي صدفة ؟
    وبعد ان اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بتأمين زائري محافظة كربلاء أثناء زيارة أربعينية الامام الحسين ( عليه السلام ) .
    لم يرق هذا الاعلان أذناب الدواعش فتحينوا الفرص لكي يفجعوا زوار الحسين ( عليه السلام ) ومحاولة منهم لتقليل معنويات قيادة عمليات الفرات الاوسط والحشد الشعبي المقدس الذين حرصوا أشد الحرص وبذل الغالي والنفيس والسهر ليل نهار من أجل راحة الزائرين وتقديم كافة الخدمات لهم وتأمين سلامتهم .
    تربصت الخلايا النائمة لداعش وهي تنتظر الأوامر من الدواعش السياسيين في حال تعثرت التسوية التأريخية وكان لهم ذلك من خلال التصعيد الذي ظهر فيه أحمد المساري على قناة الشر قية قبل يومين وهي اشارة كافية لكي ينطلق صهريج مفخخ كبير كان يحتوي على 500 لتر من من مادة نترات الامونيا !!!
    وقد تم استهداف الزوار الايرانيين داخل محطة وقود أثناء تزود سائق الحافلة بالوقود في ناحية الشوملي .
    وقد اسفر هذا التفجير عن استشهاد اكثر من 70 شخص واصابة 20 اخرين أكثرهم من الجنسية الايرانية .
    وبرر رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل فلاح الراضي ان سبب التفجير ودخول العجلة الى المحطة هو عدم وجود أي سيطرة أمنية على الطريق !!!
    وهناك أكثر من عشرة سيارات مفخخة خلال اليومين الاخيرة في بغداد وحدها !
    هذا يعني استعدوا ياشعب العراق فالدواعش السياسيين وعصابات داعش الارهابية لكم بالمرصاد . ومجرد عدم مجاملتكم الدواعش السياسيين ( اشبعوا مفخخات ) !!!
    اليوم تم إقرار قانون الحشد الشعبي والف مبروك للشهداء والمقاتلين هذا القانون . وبما انه تم رفض هذا القانون من قبل الدواعش السياسيين وقالها اسامة النجيفي صراحة سوف لانشارك ابدا بما يسمى التسوية التاريخية اقول أحذروا ياعراقيين !
    هذه الاحداث الاجرامية تحدث والاجتماعات والحوارات وتنسيق المواقف تجري على قدم وساق من أجل عيون بما يسمى ( التسوية التأريخية ) ( كرة عيونكم ) !
    الان لنبحث في هذه التسوية ( الكشرة وعساها بحظكم وبختكم ) ماذا قدمت لنا ؟!
    ومن هي الشخصيات التي سيتم التسوية معهم ومصالحتهم ولماذا هم دون غيرهم ؟
    ولماذا لانصالح شهداء وأبناء الحشد الشعبي المقدس ونعطيهم حقوقهم كما غيرهم ؟
    ولماذا لانفكر أن نصالح كل شهداء العراق واليتامى والثكالى والارامل الذين لايملكون شروى نقير ويعيشون على الكفاف ؟
    وكما توقعنا وكتبنا قبل ايام بأن مؤتمر المعارضة الذي سيعقد في العاصمة الاردنية سيفشل فشلا ذريعا على غرار اللقاءات المنعقدة في فرنسا والدوحة لأن الاطراف المتصارعة والمتناحرة على المناصب كل منهم يريد الزعامة . وهناك انقسام داخلي لكتل اتحاد القوى ولايوجد تآلف فيما بينهم وكل واحد منهم يغني على ليلاه ولايوجد إنسجام فيما بينهم فقط تجمعهم المصالح والماديات !
    ليس هذا فقط عقد مؤتمرين منفصلين لأعضاء اتحاد القوى العراقية أحدهما في بغداد واخر في عمان يفسر حالة الانقسام الداخلي الذي أشرنا اليه .
    خاصة حول آلية شمول المطلوبين للقضاء والمتهمين بجرائم الارهاب !
    http://www14.0zz0.com/2016/11/26/00/509668677.jpg صورة من اجتماع قيادات الارهاب الجناح السياسي لداعش
    واسمعوا ماذا يقول فيهم الشيخ حميد الهايس وهم نفسهم في كل مرة يجتمعون :
    https://www.youtube.com/watch?v=2zz-r8Xw5ZA
    ولو علمنا من هي المجاميع المسلحة لكنا لعنا الساعة التي رأينا فيها من قام بهذه التسوية اللعينة وهي المجاميع المسلحة أبرزها جماعة حماس وكتائب ثورة العشرين والجيش الإسلامي وحزب البعث جناح الدوري والنقشبندية بتمويل من السعودية وقطر عبر الأمين العام للمشروع العربي خميس الخنجر !!!
    وفي هذا الاجتماع سيكون حاضرا طارق الهاشمي ورافع العيساوي والكبيسي !!!
    وافادت مصادر سياسية مطلعة في عمان فشل مؤتمر السنة الذي انعقد يوم الجمعة بعد خلافات كبيرة دبت بين الاطراف المشاركة فيه .
    وان خلافات حادة كانت أبرزها تتعلق بالاموال التي أغدقتها قطر من جانب والسعودية من جانب اخر . بالاضافة الى رفض بعض الاطراف السنية المشاركة في المؤتمر حيث لاترغب بتولي خميس الخنجر زعامة المكون السني تسببت بفشل المؤتمر !
    وان الخنجر راعي ما يسمى المشروع العربي غادر العاصمة عمان غاضبا !!!!
    ولكن دعونا نكشف لكم ( تسريبات ) من داخل البرلمان العراقي ان الامين العام لمشروع العربي خميس فرحان الخنجر يسعى لزيارة ايران ولقاء المسؤولين في طهران بوساطة شخصية لها نفوذ . ومن المفترض ان يلتقي مسؤلين في الأمن الوطني الإيراني وقيادات بارزة في الحرس الثوري !!!
    ومنذ فترة عمل الخنجر على تذليل الصعوبات لتمهيد زيارتة الى ايران ومن المستبعد لقاءه بالمرشد الأعلى في الوقت الراهن في اشارة الى ترتيب عملية الدخول بتاشيرة  خاصة لاتوضع في الجواز كما هو متبع لمنع احراج الخنجر وان من بين الذين يزورون ايران برلمانيين من اتحاد القوى بإشراف عمار الحكيم والمقرب من المسؤولين في ايران !!!
    هل فكر أحدكم لماذا ( ولد الخايبة ) يزجونهم في حرب مستعرة ؟
    هل فكر أحدكم لماذا لايزجون الفاسدين من كبار السياسيين في السجون ؟
    هل فكر أحدكم لماذا الخدمات في العراق معطلة ومشلولة تماما وخاصة الكهرباء ؟
    هل فكر احدكم سر سكوت امريكا عن تعطيل بناء المشروع العراقي المستقبلي وعدم محاسبتها من سرق 700مليار دولار وهي تعرف من هم وبالاسماء ؟
    لماذا السيد الحكيم ( ذابح ) روحه على هذه التسوية تاركا الشهداء عرض الحائط ؟
    ليسأل كل واحد نفسه هل هي الوطنية دفعته الى ذلك أم ( للحفاظ على الكراسي ) ؟!
    وسؤال اخر واكرره مرة اخرى متى نصالح ابناء شعبنا الذي ضحى بكل شيء من السقوط وحتى هذا اليوم ؟ ومتى نعيد الابتسامة الى هذا الشعب الطيب البريء ؟
    لماذا دائما نفكر ان نعمل تسويات ومصالحات مع الجانب الاخر وشعبنا من الوسط والجنوب يقدم القرابين تلو القرابين ويجودون بالغالي والنفيس ولايقدم لهم شيء ؟!
    هذه المرة نترك المقال بدون اجابات على هذه الاسئلة لأن الجواب عند الشعب !

    هذا رابط اجابة سيد مقتدى على انفجار عامرية الفلوجة بسيارة مفخخة :
    http://jawabna.com/index.php/permalink/9893.html


    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamia  معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media