الخطوط الجوية تعلن عن أسعار تشجيعية لرحلاتها الأولى والثانية الى مانشستر
    الأربعاء 7 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 05:24
    [[article_title_text]]
    (أين)   بغداد - أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل، عن أسعارها التشجيعية والتي تتزامن مع افتتاح خط بغداد - مانشستر وخط السليمانية - مانشستر في 10 من يوم السبت المقبل وعلى متن طائرتها في الرحلتين الأولى والثانية لها.
    وقال مدير عام الخطوط الجوية العراقية المهندس سامر كبة بحسب بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الهدف من تلك الخطوة التشجيعية هو لجذب اكبر عدد ممكن من المسافرين والتي تعد خطوة تسويقية لهذا الخط المهم فضلا عن عكس مدى اهتمام الشركة بتقديم خدمة نوعية للمسافرين".
    واضاف كبة، ان "أجور السفر للمسافر البالغ على خط بغداد - مانشستر - بغداد 281 دولار، اما المسافر الطفل بين عمر [ ٢-١٢] سنة سيكون بسعر 188 دولار، والمسافر الرضيع اقل عمره من ٢ سنة بسعر 70 دولار".
    فيما اشار الى، ان "سعر التذكرة للمسافر البالغ على خط السليمانية - مانشستر - السليمانية بسعر 264 دولار والمسافر الطفل بين عمر [٢-١٢] سنة بسعر 178 دولار والمسافر الرضيع اقل ٢ سنة بسعر 66 دولار".
    ولفت كبة، إنه "بفعل اهتمام ومتابعة وزير النقل كاظم فنجان انفتحت الخطوط الجوية على العالم وباتت هنالك الكثير من الخطوط سواء الى الدول العربية أم الأجنبية وباستطاعت الجميع التنقل عبر خطوطنا بشكل مباشر الى العديد من الدول".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media