جنرال أمريكي يؤكد التزام الولايات المتحدة بمواصلة الدعم للعراق حتى ما بعد مرحلة داعش
    الأربعاء 7 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 18:19
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الفرات نيوز) - أكد مدير مكتب التعاون الأمني الأمريكي في العراق الجنرال مكين خلال لقائه رئيس أركان الجيش التزام الولايات المتحدة والتحالف الدولي بتكثيف الجهود ومواصلة الدعم والتنسيق والتعاون حتى ما بعد مرحلة عصابات داعش الارهابية.
    وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، التقى صباح اليوم الأربعاء ، الجنرال مكين مدير مكتب التعاون الأمني الأمريكي في العراق".
    واضاف " وبحث رئيس أركان الجيش مع ضيفه أطر التعاون المشترك بين البلدين والدعم الكبير الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للقوات الأمنية العراقية ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في استمرار العمل والتنسيق حول العمليات العسكرية الجارية حالياً لتحرير مدينة الموصل ومتطلبات المعركة والانتصارات التي حققها المقاتلون العراقيون الأبطال ضد عصابات داعش الإرهابية".
    ودعا الغانمي بحسب البيان إلى " ضرورة استمرار تأمين المعدات والأسلحة لقطعاتنا الأمنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها".
    من جانبه أكد الجنرال مكين على " التزام الولايات المتحدة والتحالف الدولي بتكثيف الجهود ومواصلة الدعم والتنسيق والتعاون حتى ما بعد مرحلة داعش كجزء من الإستراتيجية طويلة الأمد بين البلدين الصديقين".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media