السيد عمار الحكيم يدعو ملك الاردن الى موقف داعم لوثيقة التسوية في مؤتمر القمة
    الأربعاء 7 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 18:27
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الفرات نيوز) - دعا رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، الاردن الى ان يكون لها موقفا داعما لمشروع وثيقة التسوية خلال مؤتمر القمة العربية المقبل.

    وذكر السيد عمار الحكيم في بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم "خلال لقائنا العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني استعرضنا الاوضاع الامنية والتطورات السياسية في العراق والمنطقة والانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية على عصابات داعش الاجرامية ".
    وتابع "طالبنا بدعم اكبر من قبل اشقائنا العرب في حربنا التي نخوضها نيابة عن العالم ، كما تضمن اللقاء الحديث عن التسوية الوطنية بإعتبارها مشروعا سياسيا لبناء الدولة العراقية بعد تحرير محافظة نينوى ، تعتمد التنازلات المتبادلة ، والضمانات المتبادلة ، والطمأنة المتبادلة ، في هذا الاطار طالبنا بدعم الاشقاء العرب لهذا المشروع وان يكون للاردن دور في هذا المجال خصوصا وأنها ستترأس مؤتمر القمة العربية القادم ، ايضا اشدنا بدور المملكة الاردنية الداعم للعراق ".
    ووصل رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم ووفد التحالف المرافق له إلى العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم الاربعاء، تلبية لدعوة رسمية، والتقى فور وصوله رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، كما عقد اجتماعا مغلقا مع رئيس مجلس الاعيان الاردني فيصل الفايز.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media