بدعوة من وزارة الامن الداخلي الامريكية... الاتحاد الديمقراطي العراقي في لقاء مع وزارة الامن الداخلي الامريكية
    الخميس 8 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 18:42
    [[article_title_text]]
    نبيل رومايا و نبيلة بارباري (يسار) و كمبرلي والتون
    (أدع) مشيغان - شارك الزميل نبيل رومايا ممثلا للاتحاد الديمقراطي العراقي في لقاء مع ممثلي وزارة الامن الداخلي الامريكية يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016.

    كما شارك في اللقاء مجموعة كبيرة من ممثلي الحكومة الفيدرالية ممثلين لوزارة الامن الداخلي الامريكية، ومكتب الحقوق المدنية والحريات المدنية، والـ(اف بي أي)، وممثلين عن الهجرة واللاجئين والحدود والتهجير.

    قدمت مسؤولة وزارة الامن الداخلي الامريكية نبيلة بارباري ومسؤولة مكتب الحقوق المدنية والحريات المدنية كمبرلي والتون وأخرين عرضا لأهداف منظماتهم وطريقة عملهم مع الجاليات والأقليات المختلفة، واعدين الاستماع لكل شكاوى ومشاكل الجاليات المختلفة.

    وأثار الزميل نبيل رومايا تحفظات ومخاوف الجاليات المختلفة في مشيكان من التغيرات التي تحدث في العاصمة واشنطن بعد الانتخابات الأخيرة وتأثيرها على الجاليات والأقليات الدينية والاثنية المسالمة في ولاية مشيكان، وخاصة بعد زيادة جرائم الكراهية والتفرقة في مشيكان، طالبا من ممثلي الحكومة الفدرالية تقديم ضمانات لدعم وحماية الأقليات بشكل عام والدينية والاثنية منها بشكل خاص في مشيكان.

    حضر اللقاء الذي جرى في مدينة ويست بلومفيلد في ولاية مشيغان الامريكية عدد من ممثلي المنظمات والتجمعات المدنية والاثنية والدينية في مشيكان.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media