هيئة الاستثمار لـ(IBN) نعمل بجد على خلق بيئة جاذبة للاستثمار الاجنبي
    السبت 10 ديسمبر / كانون الأول 2016 - 14:02
    [[article_title_text]]
    بغداد  (IBN) - رجح رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سامي الاعرجي، دخول الشركات الفرنسية الاستثمارية في اعادة  الاعمار والبناء للمناطق المحررة ، فيما شدد على ضرورة حسم الوزارات لمعاملات الشركات الاجنبية  لضمان نجاحها في العراق .

    وعد الاعرجي ، اليوم السبت ، في تصريح خص به شبكة الارسال العراقية (IBN) ، المرحلة الحالية مرحلة استثمار اجنبي ووطني ، مؤكدا ان العمل جاد على خلق بيئة استثمارية جاذبة للاستثمار .

    واشار الى ان الهيئة لديها عمل كبير في المناطق المحررة من خلال تحريك القطاعات الاقتصادية المختلفة ، لافتا الى ان الهيئة انهت اربعة منتديات اقتصادية اخرها كان مع الجانب الفرنسي والشركات الفرنسية التي حضرت الى العراق الاسبوع الماضي .

    ولفت الى ان هناك توقعات بدخول تلك الشركات الى السوق العراقي لتعاون العراق في اعادة الاعمار والبناء وايضا في خلق  الفرص الاستثمارية الواعدة في العراق ، مشيرا الى ان قانون الاستثمار من افضل القوانين في المنطقة .

    وتابع ،ان الهيئة بانتظار البيروقراطية العراقية الموجودة في الوزارات والمحافظات وان يتم الحرص على اسعاف كافة معاملات الشركات الاجنبية والوطنية لضمان نجاح الاستثمار في العراق .

     
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media