الصيادي : حكومة العبادي لا تمتلك الجراءة لابعاد الفاسدين والمفسدين
    الأحد 7 فبراير / شباط 2016 - 15:51
    بغداد (الموقف العراقي) - اكد عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي ان مجلس الوزراء دائرة مغلقة ولا تمتلك الاحزاب المقربة من العبادي الاطلاع على خصوصيات ما يتخذه من قرارات .

    الصيادي وفي حديث  قال ان الواقع يفرض على الحكومة الاتحادية اجراءات تغييرات او تقليص في عدد الوزارات . مبيناً ان حكومة العبادي لا تمتلك الجراءة في اتخاذ القرارات وانما  تطبيق ما يفرضه عليها الواقع والشارع .

    واوضح الصيادي ان قيام الشارع والاعلام بكشف الكثير من عمليات الفساد والمفسدين يفرض على الحكومة ان تقوم باجراء تغييرات جوهرية وجذرية .

    واضاف الصيادي ان العبادي وحكومته لا تمتلك القابلية على ابعاد الفادسين والمفسدين في الحكومة . مشيراً الى ان الحكومة وبعد مضي اكثر من سنة ونصف على تشكيلها لم نلمس منها الا التقشف والجوع وتفشي حالات الفساد داخل المؤسسات الحكومية .

    يشار الى ان مصادر اعلامية ذكرت على لسان رئيس كتلة الدعوة تنظيم العراق النائب خالد الأسدي وجود نوايا لدى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لإعلان حزمة "إصلاح” وزاري خلال الأيام المقبلة.

    واشارت مصادر اخرى الى ان العبادي يجري مشاورات مع قادة الكتل السياسية لتقديم ورقة إصلاح جديدة، و أن من ضمن محاور الورقة دمج وإلغاء بعض الوزارات في الكابينة الحكومية
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media