برلماني: العبادي ماضٍ باستبدال العاملين بالوكالة خلال الأيام المقبلة
    السبت 30 أبريل / نيسان 2016 - 08:34
    بغداد (الفرات نيوز) - اكد النائب عن كتلة الاحرار مازن المازني ،اليوم الجمعة، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي ماضٍ باستبدال العاملين بالوكالة خلال الأيام المقبلة.
    وقال المازني في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان" رئيس الوزراء حيدر العبادي قد صرح بشان انهاء إدارة الهيئات المستقلة والدرجات الخاصة بالوكالة وهو ماض باستبدالهم خلال الأيام القادمة، كما جاء في ورقة الإصلاح".

    وأضاف ان" إدارة الهيئات المستقلة والدرجات الخاصة بالوكالة اثرت كثيرا على عمل الوزارات ولابد من انهاء هذه الظاهرة خاصة وان الشارع العراقي اليوم ملتهب لتنفيذ هذه الإصلاحات".

    يذكر ان مكتب رئيس الوزراء اكد في وقت سابق ان العبادي عازم على انجاز ملف التغيير الوزاري بالسرعة الممكنة ، والانتقال الى تغيير رؤساء الهيئات المستقلة ، والوكالات ، والدرجات الخاصة.

    وصوت مجلس النواب في جلسته الاعتيادية اليوم برئاسة سليم الجبوري رئيس المجلس ، وبحضور 183 نائبا على قرار يقضي بعدم دستورية وقانوية الاجراءات المتخذة بغياب الاغلبية القانونية ، اضافة الى الموافقة على 5 وزراء جدد من التكنوقراط ضمن التعديل الوزاري خلال استضافة حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media