د. مهدي الحافظ رسالة إلى: الرئيس جلال طالباني وناو شيروان
    السبت 21 مايو / أيار 2016 - 02:53
    رسالة إلى:
    الأستاذ الرئيس جلال طالباني المحترم
    الأستاذ ناو شيروان المحترم
    بكل فخر واعتزاز يسعدني أن أتقدّم بالتحية الخالصة لكما شخصيا وللمناضلين الكرد البواسل الذين عقدوا العزم معكما لإعلان النهضة الديموقراطية الجديدة في كردستان العزيزة واحترام حريّة وخيارات المواطنين فيها.
    إن اتفاقكما التأريخي ” للاتحاد الوطني الكردستاني” و”حركة التغيير (كورا ن)” يسجّل نقطة انطلاق كبرى لإحياء القيم الديموقراطية وإعادة الأمل بمسيرتكما الظافرة والموحدة في هذا الجزء المهم من إرض العراق الجريح .
    فالوحدة الوطنية العراقية ما زالت الأمل الأول لإعادة اللحمة بين المواطنين بمعزل عن أي انتماء والضامن الحقيقي لمزيد من الانتصارات المشتركة ويمثّل حكم المؤسسات المستقلة، وأولها البرلمان الحرٌ والفعّال، بادرة السعي لإرساء حكم ديموقراطي موثوق في البلاد وتنمية متصاعدة، وبعيد عن أي تدخّل أو تجاوز مهما كانت المبررات والتفسيرات وكذلك لفتح الطريق لانتصارات وطنية ضد أعداء العراق وكردستان من ” الدواعش ” وسواهم .
    نتطلع لبناء ديموقراطي رفيع ولعودة ظافرة لاستئناف جهودكم في تعزيز وحدة البلاد ومكافحة الفساد والامتيازات فيها وحفظ مكاسبها الديموقراطية المبشرة فضلأعن حماية حرية ومصالح الكادحين في عموم العراق. ودمتم بخير

    د. مهدي الحافظ
    19/5/2016
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media