الى الزاحفين لعين الشر
    الأثنين 23 مايو / أيار 2016 - 03:12
    حسن الخفاجي
    لا تأتي قيمة وحساسية معركة الفلوجة من حسابات داخلية  فقط ، وإنما تأتي أهميتها من حسابات عربية واقليمية ودولية .

    لا تقاس أهمية معركة الفلوجة  بموقعها الجغرافي ومساحتها وقربها من بغداد وكونها مصنعاً ومدرسةً وجسراً للارهابيين الذين يفجرون أنفسهم بين الأبرياء من العراقيين ، ولا لكونها تمثل خطرا حقيقيا على أمن بغداد المنهك أصلاً .

    الاعلام العربي المشوه والمشبوه الذي يحمل شارة الكابتن فيه قناة الجزيرة أعطوا للفلوجة أكثر من حجمها وصوروها بعين المغفلين من العرب كلينينغراد ايام حصارها من قبل الجيش النازي، بعض اخوات الجزيرة صورت حصار الفلوجه كحصار كفار قريش للمسلمين الأوائل .

    عندما أراد الأمريكان دخولها ومحوها من الخارطة انتقاماً لقتلاهم  الذين علقهم  أعضاء من تنظيم القاعدة بزعامة الزرقاوي المقبور على جسر الفلوجة المشؤوم  ثارت ثائرة المغفلين من العرب واغلب من يسمون انفسهم "مقاومين" وحتى من بينهم فصائل شيعية عراقية ، كانت تقاتل الى جانب الذباحين الذين قتلوا وفجروا الآمنين من أهاليهم .

    أصبحت الفلوجة بعد جرائم ارتكبت على ارضها بحق عراقيين ابرياء  مصدراً للعزة والافتخار عند ليس إعلام فريق الجزيرة وإنما اغلب المغفلين من العرب  ومن بينهم بعض مرتزقة الاعلام الذين يرفعون شعار الثورة والتحرر .

    الفلوجة تعني لغير هؤلاء الكثير ، فهي تعني لأغلب حكام الخليج وبعض حكام العرب الذين يعادون اي تجربة ديمقراطية في أي مكان في العالم العربي خوفاً من امتداد شراراتها لعروشهم الخاوية ، تعني لهؤلاء ومن يحركهم من الغرب الشوكة التي يدمون بها عين العراق كل حين  ، وتعني للطائفيين منهم "المدينة السنية المقاومة" التي تقتل "الصفويين" كل حين .

    لذلك أخر كل هؤلاء معركة الفلوجة كل هذا الوقت الطويل ،عندما رفع الفيتو الامريكي عن تحرير الفلوجة بيد القوات الأمنية والحشد الشعبي ، كأن الإرهابيين ودواعش السياسة وغيرهم  تفاجئوا وعلت صيحاتهم وأكثروا من شتم حكام الخليج وأمريكا قبل شتم "الصفويين"، لا غرابة فهم كانوا مطمئنين انهم محصنون وتظل الفلوجة مرتعاً  للدواعش وشوكة بعين العراق الى أجل غير مسمى ، هكذا وعدوهم. لم يبق للدواعش  وأنصارهم الا قول صدام : "لقد غدر الغادرون".

    ياحشدنا وياقواتنا الأمنية البطلة ايها الزاحفون لعين الشر ورأس الأفعى وأنتم محروسون بدعاء العراقيين الشرفاء وقلوبنا معكم . لا تقاتلوا بعقلية الثأر للابرياء من الشهداء ، ولا تذهبوا للبحث عن قتلة  الشهيدين مصطفى العذارى وسمير مراد ، ولا تحملوا دماء المغدورين بسبب دواعش الفلوجة حملاً اضافياً فوق اعناقكم ، أنتم ذاهبون لغاية وغرض اكبر ستحققونه حتماً بعون الله.  أنتم ذاهبون لمعركة سيبرز فيها عراق الحق كله الى معسكر الباطل كله ، الباطل الذي يقف كل المتآمرين على وحدة العراق من دواعش السياسة معه  .

    ستنتصرون وبنصركم سينتهي مشروع تقسيم العراق طائفياً ، وبنصركم سيكسر العمود الفقري للارهاب ، وبنصركم سيهزم دواعش السياسة "ولو أعيونهم ما تنكسر" ، وبنصركم سيهزم الاعراب الأشد كفراً ، بعدما تتحقق كل هذه الأهداف فان عيون السيد ناصر العذاري ستقر وهو راقد  في قبره بعد ان مات كمدا على فلذة كبده مصطفى العذاري الذي علق غدراً على جسر الفلوجة . ستقر عيون والدة الشهيد سميرمراد المذبوح ظلماً بسكاكين دواعش الفلوجة وتحت صيحات وتكبير شيوخ عشائر من الدواعش . ستقر عيون الثكالى والأرامل والأيتام وتقر عيون كل من فقد عزيز, وسيفرح بنصركم العراق كله باستثناء الدواعش، وتتعزز مكانة قواته الأمنية وحشده الأمين على أرواح وممتلكات ومستقبل العراق .

    أنتم ذاهبون لغاية كبرى شريفة  ستتحقق بعون الله وتتحقق معها كل الأهداف الاخرى ومنها قصاصكم من قتلة الشهداء .

    امضوا بيدكم بيرق الحق وأنتم تصارعون باطل العصر فستهزمون بهزيمته الباطل كله وتقصرون من عمر غيمة شر سوداء ظللت سمواتنا .

    بيدكم مستقبل العراق الواحد وتلك لعمري أمانة ثقيلة وأنتم أهل لحملها . اعلموا ان اصحاب السوابق من بكوا شرف ثلاجات تكريت ولم يبكوا شرف نساء عراقيات اغتصبن من قبل الإرهابيين  ، هؤلاء سيثيروا عليكم الف الف زوبعة إعلامية ليسرقوا او يغطوا على انتصاراتكم، فلا تلتفتوا لأراجيفهم . اطمئنوا فالله معكم ونحن معكم .

    ستبيضون بانتصاركم صحائف سنين لوثها دخان الباطل ، ستعيدون للأطفال فرحهم المسروق وستمسحون شيئا من حزن امهات ثكلن بفلذات أكبادهن ونساء ترملن.

    اللهم انصر حشدنا وقواتنا الأمنية نصراً  مبينا  وأدخلهم الى حاضنة الاٍرهاب الفلوجة  بأقل الخسائر, وارفع راية العراق  خفاقة فوق رايات الكفر والارهاب والطائفية ، لتعود الفلوجة أرضاً عراقية بعد ان اغتصبها الاٍرهاب .


    الغايات النبيلة تحققها الخطوات الواثقة 

    حسن الخفاجي
    23/5/2016
    hassan.a.alkhafaji@gmail.com


    التعليقات
    1 - الفلوجة افرغت
    الواسطي    23/05/2016 - 04:37:0
    بعد ان تأكد للامريكان اخراج قادة الدواعش وعتاة ضباط البعث المجرم ، وتحت اعين الجميع ، سمحوا لنا اخيرا ، ان نستعيد مكب النفايات ، عسى ان نملك املا بتنظيفه من قذارات التراكمات التي تختزنها ذاكرة هذه المدينة
    2 - خطاب رسمي للسلطة الرابعة
    محمد الصافي    23/05/2016 - 08:06:4
    السلام عليكم .. سمعنا بالسطة الرابعة توصيفا للاعلام . لتقدير قوة فعلها و نفوذ قرارها و عمق تأثيرها على الحاكمين و الشعب . و هذا الخطاب ( الى الزاحفين الى عين الشر) بمثابة بيان رسمي للسلطة الرابعة بتوجهها الوطني . و بلسان صدق و شرف وطني مشهود للأستاذ حسن الخفاجي . سدد الله الخطوات الواثقة و الكلمات المخلصة .
    3 - زحفكم زحف مقدس لتطهير بلد الرافدين من دنس الاعراب ووهابيتهم
    داخل السومري    23/05/2016 - 10:14:4
    تسلم يداك سيدي الفاضل على ما كتبت.وانا بدوري اشد على ايادي اسود الرافدين الذين حملوا ارواحهم على اكفهم لتحرير بلد الحضارات العريقة من دنس الوهابيين الاوغاد الذين ضاقت الانسانية ذرعا من جبنهم وانعدام انسانيتهم.لا اريد ان اوصف الاعراب بالوحوش لان الوحوش اشرف وانبل منهم.فيا ابطالنا هذا يومكم لتقطعوا رأس الافعى الوهابية وتحرروا الفلوجة الغالية وابناءها الابرار.
    4 - القوة هي مصدر الى هيبة الدولة
    المغترب    23/05/2016 - 15:51:5
    القوة وأستخدامها وتسخيرها في أدارة الدولة وحمايتها و حماية شعبها هي أول الرموز الى مقومات الدولة الناجحة. وتكون هي الأول والأخير في بقاء الأمة ورقيها وخصوصا حين تكون الدولة في حالة حرب. أما التملق و الفلسفة بالتعامل مع أعداء البلد هو مهلكة الى الأمة وضياعها و أقتتال شعبها فيما بعضهم كما حصل منذ دخول السياسيين الجدد في أدارة الدولة ولحد الأن. لذا على جميع السياسيين و فئات الشعب بجميع أطيافهم الألتفاف حول من يقود هذه الحرب الغريبة الأفكار والأطوار الى كسبها لأنجاح الأمة وحفض شعبها وثروتها الطبيعية من الضياع.
    5 - جاءت ايام الحساب --نزمع كبح الدئاب----يامن دنست ترابى
    د عادل على    23/05/2016 - 17:48:0
    يامن قتلت شبابى----ستدق مر العداب------------كفى كفى 40 سنه ارهاب البعث و13 سنه ارهاب الجاهليه العربيه-----كم تحملت يا عراق----قطع الاعناق --بمناشير الرفاق--------باسم محمد خير الانبياء-----فى سبايكر قطعت الاعناق -------واحمرت طرق الزقاق-------عبدالكريم قتلتك ----قتلونا الاف المرات---- وسبيت النساء----واصبح الدم بسعر الماء ----لابى بكر غداء ----عبدالكريم البعثيون شداد الافاق------دمروا العراق----وانتصر النفاق------عبدالكريم لم تركتنا لبعث النهاق-------اين جيشك الامين يا محرر دير ياسين؟؟؟؟ويا شبل صلاح الدين -------نصرالله ينتظرك فى صور وصيدا وفلسطين-----قضيتنا معووجه-------ابو بكر احتل فلوجه---والحشد فتح الرمادى------ليقطع الطريق الى بغدادى------ ورقاوى لحق السبعاوى----------ولا تسالنى عن صدام ----ولا عن الاصنام-----وتكريت تهلهل -----لموت بن لادن------والحشد لايهادن------والموصل فى الانتظار------لجيش المختار---ليغيب العار--ويلاحق البعث موت شنار ------لقد انتصر جيش الابرار------ليوحد كل الامصار---فى تكريت والنجف وكربلاء والرمادى والموصل وبصرة الحدباء-----ونصلى سنة وشيعة فى كربلاء-----فان الحسين قد جاء----ليحرر السنه والشيعة من كل وباء----لقد جاء العاشوراء----من كربلاء----ليوحد السنه والشيعة -----تحت راية مولى المتقين------وابنه الحسين وجده المصطفى محرر العالمين
    6 - The Wahabis reside in Arbil,too
    Dr. Mustafa Ashaa, Oxford UK    23/05/2016 - 19:03:5
    :Sir, You have correctly mentioned الاعلام العربي المشوه والمشبوه الذي يحمل شارة الكابتن فيه قناة الجزيرة This true but not all the truth. Most of Al Jazeera and its sisters were blowing their venomous through interviews conducted with many mercenaries residing in 5-stars hotels in Arbil and Amman with their bills paid by the Gulf's Wahabis. I watched in one interview with what Al Jazeera described as "Iraqi tribal Shiek". I am sad to say that the interview was in Arbil in which that paid-mouth said حصار الفلوجه كحصار كفار قريش للمسلمين الأوائل . That was last week
    7 - عاش العراق
    ابو خلدون    24/05/2016 - 05:48:5
    عندما تقطع راس الافعى في الفلوجة ويحررابناءنا في الفلوجة سوف يكون عرس كبير للعراق كله بكل اطايفه فالف تحية لجيشنا الباسل والقوات الامنية المشاركة والحشد الشعبي البطل والرحمة لكل شهداءنا الابرار والشفاء العاجل لكل جرحانا انه ليوم النصر القريب بسواعد الغيارى من ابناء شعبنا الابي هذا الشعب الذي قدم التضحيات لم يقدمة شعب اخر في العالم بعد الشعب الفلسطيني البطل واشعب الجزائري ابان الاحتلال الفرنسي واني واثق من ان الفلوجة سوف تكشف اوراق كل السياسيين المتعاونين مع ازلام النظام السابق والدواعش اللذين عبثو بارض العراق وشعبه واملين من شعبنا الابي التوحد والوحدة وبصوت عالي لنكنس الارهاب وحواضنهم من ارض العراق الطيبة.فتحية واجلالا لكل من دافع عن الارض والعرض وحرمة الوطن الغالي.
    8 - منصورين انشاء الله على كل داعش البعثية الوهابية
    جاسم    24/05/2016 - 21:13:2
    الف الف مبروك هذه الانتصارات الرائعة. والخزي والعار على جبين الجبناء من امثال للقاء الور-دي ام براطم عمامها قادة بالارهاب
    9 - بغداد اسوء دف لعالم
    محمد سعي    24/05/2016 - 21:44:5
    هل يعتقد ان معركه العراق الحاليه هي حقا تحرير الفلوجه "القريه "التي حولت باعلام من امثال الجزيره وغيرها واعتبرت معركه كبري وتاريخيه, و لربما مشابهه الي " ستالين غراد " ا هل نظل نلوك ونردد اكاذيب ؟ ,ونتقبل من دون مصداقيه تحريفات حقائق من قبل طغمه ترمي تلبيه مصالحها الخاصه ؟ ... كله من اجل تضيع حقائق وحرف طريق نضال حق لشعب ضدسلطه فاسدة ورجال حكم ليس فقط فشلو في اداره الدوله عبر اكثر من عقد من الزمن , بل نهبو وهدرو خيرات البلد ,كما حولو كل شئ لحساباتهم الخاصه في الخارج من ناحيه, واحتلت بغداد عاصمه الرشيد في عهد هم مركز الصدارة في قائمه اسوء مدن العالم حسب تصنيف اكبر شركات استشارات عالميه "ميركير" , ونشر في بيزيز انسادير من ناحيه اخري . في ادناه بعض هذه المدن الاكثر سوءا في العالم : 1. بغداد 2.بانغي-جمهوره افريقيا الوسطي 3 صنعاء - اليمن 4.بورت باين - هايتي 5. الخرطوم - السودان 6.ندجامي - تشاد 7.دمشق- سوريا .... اريد فقط للعلم لاغير وعدم افخرفي مجهول
    10 - هنيئا للاءبطال الذين ارجعوا البسمة على الوجوه
    ياسمين    25/05/2016 - 04:52:3
    السيد محمد المحترم ،كان احدهم يحلم حلما جميلا ويريد ان يركب مركب لينقله الى الضفة المقابلة فسال صاحب المركب عن الاجرة اجابه دينار واحد قال له العابر لكني لا املك سوى نصف دينار هنا رفض صاحب المركب ،فقال له العابر ارجوك انقلني ولا تجعلني اصحو من الحلم ، هكذا حالنا ،اتركنا نفرح قليل ونهنىء الابطال على طرد الشيشاني والافغاني والعربي غير العراقي ،ونصنع فرحنا بالتخلص من الحرامية الى لبسوا لباس الوعاظ
    11 - تحرير فلوجه هو الطريق لتحرير الموصل وبقية الاراضى المحتله
    د عادل على    25/05/2016 - 11:29:5
    صحيح القول الدى يخبرنا ان الحكومه والبرلمان والجيش والحشد والقوات الامنيه تحتاج نصرا فى هده الايام الارهابيه والفوضويه------------ولكن ضرب الداعش الان وفى فلوجه الضربه المحكمه يمهد للنصر النهائى بالضربه القاضيه فى الموصل والمناطق الصحراويه المحتلة الباقيه بيد الارهاب---وللوقايه يجب على القوات المسلحه والامنيه تطهير غرب العراق من الرجس البعثى والا يرجع الداعش الى زوجته بالمتعه الانسة بعثاء ويبدان بتكوين جيش ارهابى جديد باثم ثار المهيب------وفى نفس الوقت يجب غسل الادمغه من الخرافات الجاهليه والنازيه العربيه والاهم هو كسب قلوب وعقول اخوتنا السنه فى غرب الوطن وتكوين اتحاد قوى يضم السنه والشيعه من اجل بناء عراق تقدمى جديد وانسانى واشتراكى وبرلمانى ومدنى ومسالم وعراق خالى من الفساد والمحاصصه والطائفيه والانتهازيه والارتزاق من الاجنبى وعراق يعطى للمراه حقوقها وعراق يحمى اطفاله وعراق يبنى بعد 53 سنه من الخراب البعثى والارهابى والوطنيه الوطنيه الوطنيه والاستقلال والاستقلال والاستقلال هما فوق كل شىء-والثقافه والثقافه والثقافه هو العلاج الشافى لكل الامراض--لقد حكمنا الجهلاء لمدة 40 سنه حروب وفساد وفقر وتعديب وسجون وجوع وعطش والموت فى سبيل قائد الضرورة على جبهات القتال وهو امى وجاهل ومجرم مند صباه وقاتل فى شبابه ومشرد وحافى ومكروه من الام وزوج الام وقاتل لمعلمه ومحاول اغتيال سيد شهداء العراق عبدالكريم قاسم وعميل لرئيس الاستخبارات الامريكيه فى السفارة الامريكيه فى القاهرة واسمه ----------------------------------------------DON MAC HALE ---------فيا ايها الحشد انتم صناع المجد انتم فدائيوا السيستانى-----وانتم اشبال عبدالكريم قاسم وانتم بيشمركة مصطفى بارزانى وانتم تلاميد سلام عادل وانتم السائرون على طريق الصدرين العظيمين اللدان علمونا ماهى الشهادة-سيروا فى طريقهما النصر او الشهادة
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media